-->

تعاون خيري وإنساني للشعب اللبناني بين جمعيتي الندى للعطاء الخيري والإنسانية لرعاية المعاقين بلبنان

تعاون خيري وإنساني للشعب اللبناني بين جمعيتي الندى للعطاء الخيري والإنسانية لرعاية المعاقين بلبنان














    كتب : محمد نصار

    الإنسانية لأتباع ولاتشترى ، وكثير من البشر لايريدون تحمل أعباء الغير ، فقد أعطانا الله سبحانه وتعالى قلوب مؤمنة ، قادرة على مساعدة من يحتاج المساعدة .





    ، ولكن تكون المساعدة والهموم محمولة على الأعناق عندما تمسح دمعة معاق ، قد فقد احد أعضائه أو قد أصيب بإعاقة عضوية أو عقلية ، وهذا هو  قلب الإنسان الذي أعطاه الله سبحانه وتعالى نعمة مساعدة الغير ، وهو ما تجلى بعشرات الجمعيات المؤمنة بذلك الأمر بدولة لبنان ، ومن بينها ، جمعية الإنسانية  لرعاية المعاقين  ، والذي يرأسها السيد  رضا العذري ، رجل الأعمال اللبناني ، الذي يقدم دائما على حب الخير والتعاون .
    وقد تعاونت جمعية الندى للعطاء الخيري ، الثقافية الاجتماعية ، والتي ترأسها الدكتورة ندى بغدادي على حب التعاون والخير للشعب اللبناني مع جمعية الإنسانية لرعاية المعاقين ، من اجل إزالة الآلام عن كاهل مئات الأسر الفقيرة  ، والتي تتحمل أعباء كثيرة وتحمل عدد من الشعب اللبناني ، الذي أصيب بعض أبنائه بإعاقات مختلفة ، من أجل تعمل أعباء الحياة .
    وقالت الدكتورة ندى بغدادي ، رئيسة جمعية الندى ، إنها تعاونت مع جمعية الإنسانية لرعاية المعاقين ، من آجل الخير والتعاون المشترك ، من اجل إزالة دمعات الحزن عن كاهل الأسر اللبنانية والشعب اللبناني  .
    جدير بالذكر أن جمعية الندى للعطاء الخيري ، بمدينة بيروت بلبنان تقوم برعاية المئات من الشباب والأسر والفتيات اللبنانية ، وتقدم لهم مساعدات غذائية ، أو ملابس أو تدريبات على محو الأمية والماكياج وغيرها من الأمور التى تساعد الفتيات والشباب بالمستقبل عن إيجاد فرصة عمل يكونوا مدربين عليها بأحدث التدريبات .

    المحور نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحور نيوز .

    إرسال تعليق