-->

جمعية الندى للعطاء الخيري تقيم احتفالا بعيد الأم الخميس ٢١ مارس في بيروت وتدعو الشعب اللبنانى للمشاركة بالاحتفال

 جمعية الندى للعطاء الخيري تقيم احتفالا بعيد الأم  الخميس ٢١ مارس في بيروت وتدعو الشعب اللبنانى للمشاركة بالاحتفال



     


    كتب : محمد نصار

    استعدت جمعية الندى للعطاء الخيري الثقافية  الاجتماعية  في بيروت ،  بدولة لبنان لعمل احتفال بعيد الأم ،  الساعة الثانية عشر ظهر الخميس الموافق ٢١ مارس  بمقر الجمعية ، وذلك احتفالا بعيد الأم ، والعطاء العظيم الذي تقدمة الأم اللبنانية لأولادها وأطفالها خلال رسالتها النبيلة ومن يرغب من الأمهات والشعب اللبناني من المشاركة فالدعوة عامة  ، علية أن يذهب إلى مقر الجمعية في نذلت سليم الحص نمر الوادي بوجه في مفرق أول بوابة سوداء في الأول بناية فقية  .

    وقلت الدكتورة ندى بغدادي ، رئيس الجمعية أننا نقيم احتفالية بسيطة للأم تقديرا لتاريخها ،  وعملها ونضالها بحياتها لتربية أولادها  منذ الصغر وحتى مماتها ، وتحملها كافة المسئولية بالمنزل لتربية الأولاد ، ومن يرغب  المشاركة بالاحتفالية من الأمهات والشعب اللبناني  فمرحب به بمقر الجمعية بمدينة بيروت   .
    وأشارت نسعى لتكريم عدد من الأمهات بعيد الأم ، الذي نعبر فيه عن دورها العظيم ، فنحن كمؤسسة نعلم أن الأم دائما دورها عظيم ، خاصة صاحبة الظروف الصعبة ،  والتي فقدت الزوج أو الأرملة أو المطلقة أو الأسر صاحبة الظروف الاقتصادية الصعبة ، والتي تقوم خلالها الأم بالعمل لكفالة أولادها .
    وأشارت بغدادي ، أننا مهما قمنا فذلك بسيط جدا ، وسط ماتقدمة الأم التي حرمت نفسها من كل شيء من أجل أولادها ، وهى سعيدة بدورها مهما كان صعبا  .
    المحور نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحور نيوز .

    إرسال تعليق