-->

مريم رجوي مصباح منير:

مريم رجوي مصباح منير:







     كل التواضع مريم رجوي: هذه السيدة سبحان من خلقها



    عندما تحين اللحظة التي نتكلم فيها عن انجازات الأبطال والعظماء وكأننا ننصير العالم والظلمة بانجازاتهم وجهادهم ونضالهم الذي هو مصباح منير. يشهد العالم والتاريخ على شخصيات كثيرة وعديدة هناك من كررها الزمن وهناك من لا يكررها فتركوا ما يحييهم رغم الرحيل الأبدي الأزلي الطويل غير أن البطل لا يموت بموته فبطولته تضحية وانجاز وعمل بطولي مهما أخفاه التاريخ فهو باق ولا ينسى . ان الشعب الايراني مصباحهم المنير هي مريم رجوي ومنظمة مجاهدي الخلق الذين يرون فيهما الغد المشرق المنير بالحرية والمساواة والعيش بسلام . 
     تعد مريم رجوي من الشخصيات التي أنارت وتنير كل الأماكن التي تكون متواجدة فيها بنور عقلها وذكائها وحكمتها وحنكتها التي تتميز بهم عن غيرهم من شخصيات العالم فهي المصباح المنير بالفعل لدى الشعب الايراني ولدى المحرومين المضطهدين ليس بايران وفقط وانما بالعالم كذلك. نضالها مصباح منير وجهادها وكفاحها مصباح منيح فالمدافع على الحق ومن أجل الحرية فهو يريد اهداء البشرية النور الحقيقي الذي به تتنور الحياة والعقول وتتحرر . 
     ما قدمته طيلة أربعين سنة وما هي تقدمه الأن جعل الشعب الايراني عامة والمرأة الايرانية خاصة في تقدم والشجاعة سلاحهم القوي ومريم رجوي أقوى سلاح به هم يواجهون الظلم والظالم ويطلبون الحرية بطريقة مختلفة راقية أنيقة جعلت العالم ينحني لطلبهم ويمد الأيدي . المصباح المنير لا غيره هو نور الشعب وهو صوتهم جالب الحرية والأمن والسلام اليهم ومريم رجوي مصباح منير . 
     بقلم الأديبة نورة طاع الله.
    المحور نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحور نيوز .

    إرسال تعليق