-->

قسما فمريم رجوي خيرة الحكام

قسما فمريم رجوي خيرة الحكام








    من قسم على شيء فهو قادر ومتأكد لذلك نطق القسم بكل ايمان ويقين واقتناع وعندما نقول " قسما فمريم رجوي خيرة الحكام" فهذا قسم تأكيد بأن مريم رجوي خيرة الحكام..وقسم ايمان بأننا مؤمنين بها وبمواقفها وبكل ما تقول به من جهاد من أجل الشعب المظلوم وحريته وكرامته الانسانية قبل أي شيء.. وقسم يقين بأن مريم رجوي لا غيرها حاليا خيرة الحكام وما قامت به وتقول به كرئيسة يثبت ذلك فيكفي فقط تواضعها ووقوفها مع شعبها ما فوق الأربعين سنبلة ..وقسم اقتناع أن مريم رجوي هي من أقنعت شعبها والعالم بها وبمنظمتها وبمطالبها ومبادئها ورئاستها للمقاومة الايرانية وبكفاحها ونضالها الذي لا أحد ينكره ولا أحد يقف ضده .

    قسمنا والقسم قلب أناشد للانشاد.. قسمنا ومريم رجوي خيرة الحكام..

    المظلوم دوما هو الطرف الضعيف الذي الكل يتعاطف معه ويسعاده لضعفه وعدم قدرته وانما الشعب الايراني نعم هو شعب مظلوم من طرف نظام الملالي الا أنه قوي كل القوة وشجاع كل الشجاعة وفي المواجهة هو سيد وامبراطور .. مظلوم الا أنه عرف كيف يخاطب الظالم ويجعله يتخوف منه فصوت المظلوم قنبلة ان انفجرت أنهت الظالم كليا .

    لم تجعل مريم رجوي من شعبها الشعب الذي لا يقوى على الرد والمواجهة وانما خلقت منه شعب مناضل ومجاهد ولا يهاب الظالم مهما فعل ومهما قال ومهما طبق عليه فجرأتهم قوة ومعاناتهم بطولة قد دوت العالم .

    سوى القوة .. القوة في المواجهة.. القوة في الاعتراض.. القوة في الرفض.. القوة في الانتفاض.. القوة في تحمل أي شيء الا الذل.. القوة في الكلام والمطالبة بحقه وحريته.. القوة في الرد ردين.. القوة في تحمل أعبائه والحفاظ على الوطن وكرامته وعزته وان كلف الأرواح.. القوة في التخلي عن كل شيء الا الوطن .. القوة في الوفاء والاخلاص للنضال.

    قوية هي وتربت على القوة فتعلمتها من القدامى الأموات وعلمتها للحاضرين الاحياء .

    أن يكون رئيس بشخصية مريم رجوي وقلب مريم رجوي وصبر وصمود مريم رجوي وكفاح ونضال مريم رجوي وببساطة وتواضع مريم رجوي وبمحبوب الجماهير كمريم رجوي اذن هو رئيس لا مثله رئيس .. رئيس واحد وحيد وهي مريم رجوي.

    أقسم الشعب الايراني على أن مريم رجوي رئيستهم وحاملة شعارهم والمدافعة عن حقوقهم والمحاربة من اجل حريتهم هي هي لا غيرها فقسمهم نتيجة أن " قسما فمريم رجوي خيرة الحكام.



     بقلم الأديبة نورة طاع الله
    المحور نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحور نيوز .

    إرسال تعليق