-->

د. السراج يؤكد الى رئيسة الجمعية الاقتصادية والثقافية والاجتماعية المغربية..على دعم الجمعية للمساهمة في عقد المنتديات والمؤتمرات اللاحقة للاساتذة والمثقفين والاكاديميين العراقيين وفي كافة المجالات التي تعقد في دولة المغرب.

د. السراج يؤكد الى رئيسة الجمعية الاقتصادية  والثقافية والاجتماعية المغربية..على دعم الجمعية للمساهمة في عقد المنتديات والمؤتمرات اللاحقة للاساتذة والمثقفين والاكاديميين العراقيين وفي كافة المجالات التي تعقد في دولة المغرب.















    كتب: محمد نصار

    علينا الان اشراك كافة النخب الاكاديمية والثقافية  من العراق والدول العربية  وتسهيل مهامهم للمشاركة في المؤتمرات والمنتديات الثقافية والاقتصادية.
    عبر الدكتور عبد الكريم السراج  الامين العام اتحاد الاكاديميين والمثقفين الدولي الى ايجاد التعاون المشترك مع الجمعيات والمؤسسات والمنتديات الثقافية والاقتصادية في المغرب الشقيق الى حضور فاعل  للاساتذة والاكاديميين والنخب المثقفة من العراقيين بصورة خاصة للمساهمة في  المؤتمرات  والمنتديات وكافة الفعاليات التي تنظم وتعقد في دولة المغرب  وعلى تفعيل اطر التعاون وتعزيز  الافاق المشتركة بين البلدين الشقيقين وايجاد سبل تسهيل مهامهم للمشاركة بعيدة عن اي اجراءات  معقدة...واكد د. السراج الى رئيسة الجمعية اللقتصادية والثقافية المغربية  .
    ان من مهام هذه الجمعيات حضور النخب وااشخصيات والاساتذة والاكاديميين والمثقفين  للمساهمة الفاعلة في تلك الفعاليات  مؤكدا على تسهيل سفرهم وايجادصيغة والية للتعاون  وان يكون هناك مقررات تتخذذها هذه المنتديات لتفعيل وتعزيز كافة الامكانيات المتاحة لنجاح تلك المجالات وبمشاركات عراقية وعربية دولية..
    واضاف الامين العام للاتحاد الى  رئيسةالجمعية نتطلع  اليوم الى تعزيز البرامج والتبادل الثقافي منطلقين من رسالة الاتحاد الى السلام والمحبة والاخاء والتاخي المشترك والى ايجاد اطار وصيغة بناءة تعمل بالشكل الصحيح وتاخذ على افاق مشتركة وناجحة ..وثمنت رئيسة الجمعية على الجهد الكبير للاتحاد الذي يؤسس ثقافات مشتركة ..وتؤسس الجهد المؤسساتي للنجاح والتواصل العربي المشترك. معربة على هذا التواصل البناء والناجح ومؤكدة على بذل كافة الامكانيات لمشاركة النخب الثقافية والاكاديمية العراقية في تلك المنتديات التي تعقد لاحقا..ويذكر ستنظم الجمعية في اواخر شهر تموز المقبل  ابملتقى الثقافي والاقتصادي  الدولي الرابع والمزمع اقامته في المغرب وبمشاركات عربية ودولية.


    المحور نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحور نيوز .

    إرسال تعليق