السراج يتدارس تعزيز التعاون المشترك مع مكتب السفير السلام فى العالم

السراج يتدارس تعزيز التعاون المشترك مع مكتب السفير السلام فى العالم
















    كتب : محمد نصار 
    دارس الدكتور عبد الكريم السراج الامين العام لمجلس الامناء لسفراء السلام في العالم اليوم تعزيز التعاون المشترك مع مكتب السفير السلام في العالم على بذل اقصى الجهود لتعزيز السلام في الوطن العربي والعالم.
     وبحث د. السراج على اهمية تعزيز القدرات للمجلس واختيار الكفاءات ذوي الخبرة والكفاءة واختيار الهيئات الاستشارية واللجان التخصصية الاخرى .
     واكد الدكتور سفير السلام في العالم على تذليل العقبات واختيار عضو لمجلس الامناء في كل دولة ، وقد بحث الجانبين على اهمية الافاق المشتركة وفتح القنوات الهادئةمن اجل ترسيخ السلام والتاكيد على التبادل الثقافي لرسالة التاخي بين الشعوب.
     وتم دراسة البرامج الادارية والمالية للمجلس معززا على دعم اعضاء المجالس للمجلس واقامة المعارض والمؤتمرات والدورات التدريبية والمشاركة الفاعلة لجميع الفعاليات التي تعقد لاحقا مع اهمية عقد المؤتمرات الدولية، هذا وتم منح للامين العام للمجلس الصلاحيات التي بموجبها تنفيذ ماورد في الكتاب الموجه والخطاب الرسمي...
    وقد قدم د. السراج خطة فاعلة ورصينة لنجاح هذا البرنامج ، وقد ثمن السيد السفير السلام في العالم الخطوات المهمة التي اتخذها الامين العام للمجلس مؤكدا على الحرص الشديد لنجاح كافة المجالس وعلى كافة الصعد الاخرى ضمن الاقليم العرلي والدولي..
    المحور نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحور نيوز .

    إرسال تعليق