--> : true });

محافظ كفرالشيخ يتابع مبادرة " أهل الخير لأهالينا لمحاربة الغلاء

محافظ كفرالشيخ يتابع مبادرة " أهل الخير لأهالينا لمحاربة الغلاء




    تابع الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ، إقامة قوافل لمحاربة الغلاء، بناءً على تكليفات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بعمل قوافل لمحاربة الغلاء، تيسيراً على المواطنين، وتوفير جميع السلع بأسعار مخفضة.

    وبناءً على توجيهات محافظ كفرالشيخ، تابع المهندس أحمد الشناوي، رئيس مركز ومدينة الرياض، فعاليات مبادرة قافلة محاربة الغلاء "مبادرة أهل الخير الي أهالينا " والتي نظمتها مؤسسة الشباب للتنمية المستدامة بقرية الحصفة، وذلك بالتنسيق مع مديرية التموين والطب البيطرى والوحدة المحلية لمركز ومدينة الرياض، حيث تم توفير جميع السلع الغذائية والتموينية والملابس الجاهزة والأدوات المنزلية وبأرخص الأسعار لتخفيف العبء عن أهالينا وسط إقبال كبير من الأهالي بالقرية، وبمشاركة القائمين على مؤسسة الشباب للتنمية المستدامة.

    أكد محافظ كفرالشيخ، انه لن تتحق التنمية المستدامة الا بالدولة والمجتمع المدنى معاً، لافتاً أن أعلى نوع من أنوع العطاء أن تقوم مؤسسة من مؤسسات الشباب بتقديم المواد والسلع الغذائية والأساسية بأسعار مخفضة، بهدف خدمة المواطن في القرى الفقيرة، والأسر الأكثر احتياجاً والفئات المستهدفة دون أدنى مقابل.

    وأوضح محافظ كفرالشيخ، أن الشباب بهذه المؤسسة متطوعين دون مقابل، فى اطار مشاركة المجتمع المدني، بالتعاون مع أجهزة المحافظة.

    وقدم محافظ كفرالشيخ خالص الشكر والتحية والتقدير للشباب بمؤسسة الشباب للتنمية المستدامة كنموذج للعطاء، قائلاً : " أدعو شباب المحافظة أن يكونو مثل هؤلاء الشباب المشرف، تحيا مصر بفخر شبابها ".
    المحور نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحور نيوز .

    إرسال تعليق