--> : true });

شركة شانج شينج الصينية تستهدف ضخ اكثر من مليارى جنسية بالمدينة الصثناعية بالسادات

شركة شانج شينج الصينية تستهدف ضخ اكثر من مليارى جنسية بالمدينة الصثناعية بالسادات



     






    تستهدف شركة شانج شينج للاستثمار التابعة لمجموعة مان كاي الصينية، المسئولة عن مشروع إقامة منطقة للصناعات النسيجية بمدينة السادات ، ضخ أكثر من 2.6 مليار جنيه استثمارات جديدة للقيام بأعمال ترفيق وتطوير المرحلة الأولى من المدينة على مساحة 600 ألف متر مربع .
      قال مايو جين رئيس الشركة في تصريحات خاصة ، إن الشركة تتطع لبدء إجراءات تسليم المرحلة الأولى من المدينة والتي تشمل 141 مصنع للمستثمرين والشركات قبل نهاية العام الجاري ، منوهاً أن الشركة انتهت فعلياً من توريد الماكينات والمعدات اللازمة لتشغيل أكثر من 45 مصنع من المرحلة بتكلفة مالية تصل لنحو 600 مليون جنيه .
      أضاف أن الشركة تعاقدت حتى الان مع أكثر من 50 مستثمر للتواجد بالمشروع ،  متوقعاً وصول قيمة الاستثمارات المستهدف اجتذابها  خلال المرحلة الأولى لنحو 100 مليون دولار .
       وحصلت شركة  مانكاي والمملوكة للحكومة الصينية على موافقة المشروع واتفاقية شراء وبيع الأراضي (حقوق الملكية الدائمة) من مجلس الوزراء المصري، وصدر قرار وزاري باعتبار المدينة الجديدة مشروعًا قوميًّا.
     تابع أنه من المقرر أن يشهد المشروع إنشاء أكثر من 592 مصنع ليتم تنفيذها على 3 مراحل ، لتقدر مساحة المرحلة الواحدة نحو 600 ألف متر مربع ، حيث  تولت الهيئة الهندسية للقوات المسلحة مسئولية أعمال البنية التحتية للمرحلة الأولى من المشروع والتي يجرى تنفيذها حالياً .
    المحور نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحور نيوز .

    إرسال تعليق