--> : true });

محافظ كفرالشيخ يناقش تقرير مراجعة أملاك الدولة بنطاق المحافظة

محافظ كفرالشيخ  يناقش تقرير مراجعة أملاك الدولة بنطاق المحافظة




    ناقش الدكتور اسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، تقرير مراجعة أملاك الدولة بدائرة المحافظة، والتي تضم كلاً من أملاك دولة خاصة وأملاك وحدات محلية أو مشروعات مستأجرة أو مناطق زراعية والربع السنوي ( المزارع السمكية )، والاستزراع السمكي، والمشروعات المؤجرة التابعة للمحافظة.

    قرر  محافظ كفرالشيخ، طرح كافة أصول أملاك الدولة. التي لم يقم المنتفعين بها بسداد المديونات الخاصة بها وطرحها بمزاد علني، لافتاً إلي إعطاء مهلة شهر للمتأخرين لإثبات جدّية السداد والتوجه إلي إدارة أملاك الدولة بالمحافظة لسداد المستحقات.

    أكد محافظ كفرالشيخ، أن ملف تقنين أراضى الدولة من أهم الملفات التى يتم متابعتها، وذلك فى إطار توجيهات القيادة السياسية والإجراءات التى تقوم بها الدولة لاسترداد حق الشعب، فضلًا عن متابعة نتائج عمل لجان الفحص والمعاينة والتسعير والبت لسرعة الانتهاء من الأعمال المطلوبة طبقًا للقانون.

    شدد محافظ كفر الشيخ، على تحصيل كافة المتأخرات المحررة مع المحافظة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، والمتعدين على حق الدولة.

    جاء  ذلك بحضور  المهندس الحبشي جبر، مدير إدارة أملاك الدولة، واشرف الدقدوقي، مدير عام مركز المعلومات ودعم إتخاذ القرار بالمحافظة، ومحمد رأفت، مدير المكتب الفني، ومحمد حلمي، مدير إدارة المتابعة الميدانية بالمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية.
    المحور نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحور نيوز .

    إرسال تعليق