--> : true });

دعوة خاصة للصحفیین مؤتمر حول إيران في مجلس العموم

دعوة خاصة للصحفیین      مؤتمر حول إيران في مجلس العموم





    كتب: مصطفى عمارة
    سينضم ممثلو NCRI إلى لجنة مشتركة بين الأحزاب والبرلمانيين في مؤتمر حول إيران في مجلس العموم يوم الخميس ، 17 أكتوبر. سيناقش أعضاء فريق المناقشة انتهاكات حقوق الإنسان وغيرها من الشواغل المتعلقة بإيران ، بما في ذلك أنشطة النظام الخبيثة والمزعزعة للاستقرار في المنطقة ودعم الإرهاب.

    يتطلب سلوك النظام غير المقبول استنفارا عالمیا یستند إلى سياسة حازمة تحاسب قادتها وتدعم التطلعات الديمقراطية للشعب الإيراني. من المقرر أن يناقش ممثلو المجلس الوطني للمقاومة الإیرانیة وأعضاء فی مختلف الأحزاب أساس هذه السياسة ويعلنون عن مبادرة جديدة ويقدمون توصيات إلى حكومة المملكة المتحدة لدعم هذه السياسة.

    المشارکون فی المنصة : الدكتور ماثیو آفورد  النائب  ؛ بوب بلاكمان النائب ؛ سعادة النائب دیفید ایمس؛ السيدة لويز إلمان عضو البرلمان ؛ ستيف باوند النائب ؛ كيت هوي النائب ؛ صاحب السعادة النائب جون سبلار؛ ستيف مكابي النائب. البروفيسور اللورد ألتون من ليفربول ؛ البارونة فيرما. اللورد كلارك من هامبستيد البنك المركزي ؛ طاهر بومدرا ، المدير السابق لمكتب حقوق الإنسان في يونامي ؛ ممثلو المجلس الوطني للمقاومة الإیرانیة ؛ وغیرهم.

    الموعد:  الخمیس ۱۷ تشرین الأول /اکتوبر ۲۰۱۹ من الساعة ۱۱۰۰ إلی ۱۲۳۰

    العنوان:    Boothroyd Room, Portcullis House



    نظرًا لعدم السماح بالكاميرات بالدخول إلى قاعة اللجنة ، يمكن ترتيب المقابلات مع أعضاء فريق المناقشة وممثلي NCRI باللون الأخضر بعد المؤتمر من الساعة 1 بعد الظهر. وسائل الإعلام المهتمة بحضور أو مقابلة أعضاء في فريق المناقشة بعد المؤتمر ، يرجى إرسال رسالة إلى RSVP إلى [email protected] أو الاتصال 00447886381092
    المحور نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحور نيوز .

    إرسال تعليق