--> : true });

من أجل ليبيا وبنغازي.... الهلال يدشن هويته وشعاره الجديد وبرنامجًا للمسؤولية المجتمعية

من أجل ليبيا وبنغازي.... الهلال يدشن هويته وشعاره الجديد وبرنامجًا للمسؤولية المجتمعية




    كتب : محمدنصار
    أعلن نادي الهلال الليبي عن تدشين هوية النادي الجديدة والتي تتضمن شعارًا وتميمة ومتجرًا رسميًا للنادي ابن مدينة بنغازي.

    ويأتي إطلاق الهوية الجديدة للقلعة الزرقاء، التي تأسست في 1952، تزامنًا مع عملية إعادة بناء وإعمار المقر ببنغازي بعدما دمرته قوات داعش الإرهابية.

    وأتم مجلس إدارة الهلال برئاسة د/ نادر بوشناف، عمليات الإحلال والتجديد للنادي بعد الدمار الشامل الذي لحق بالمقر جراء الحرب والإرهاب.

    وتأتي النهضة الحالية للهلال من أجل تقديم نموذج يحتذى به لإعادة الحياة والأمل إلى مدينة بنغازي وهو ما يسعى لتحقيقه مجلس إدارة الهلال عبر الرياضة.

    وأعلن الهلال عن تميمته الجديدة التي تحمل اسم "علي".

    يرمز الطفل علي، التميمة الجديدة لنادي الهلال،  إلى الأمل والسلام وقدرة ليبيا على العودة إلى سابق مجدها بأطفالها وشبابها.





    ويعبر زي "علي" عن أصالة وعراقة اللباس التقليدي للمدينة الباسلة مع اللون الأزرق المميز للهيلاهوب.
     ‏
    وتتواكب هوية الهلال الجديدة مع عدة مشاريع تنموية للنادي لإعادة الحياة لطبيعتها في مدينة بنغازي؛ وفي إطار ذلك أطلق الهلال مؤسسته للخدمة المجتمعية والتي ستخدم أبناء نادي الهيلاهوب وبنغازي وليبيا لتترجم شعار النادي "من أجل الهلال.. من أجل بنغازي.. من أجل ليبيا" على أرض الواقع.

    وسيكون الهلال سباقًا في مجال المسؤولية الاجتماعية والمجتمعية بين الأندية الليبية وذلك للنهوض بالمجتمع ورد الجميل له







    وستخدم المؤسسة كافة أطياف الشعب الليبي وكذلك أصحاب الهمم وتسهم في دعم متضرري الحرب.

    ولأن المرأة الليبية شريكًا وعنصرًا فاعلًا فسيكون تمكينها والعمل على بناء الكوادر النسائية ضمن أولويات المؤسسة التي ستُعنى بالشباب والأطفال كذلك تعليميًا ورياضيًا.

    ولن يغفل الهلال دوره الثقافي في النهوض بالمجتمع؛ مسابقات تحفيظ القرآن والاهتمام بالمواهب الأدبية سيكون حاضرًا ضمن أعمال المؤسسة.

    وكان نادي الهلال قد بدأ الفعاليات الرياضية بإقامة مهرجان للملاكمة حمل اسم بطل الهيلاهوب رافع الأثرم كما أقيم مهرجان للكرة الطائرة وآخر لكرة السلة بالإضافة للأنشطة الاجتماعية والثقافية في النادي.

    وسيكون بمقدور عشاق الغلالات الزرقاء التجول في متجر النادي الرسمي واقتناء كل ما يشاءون بألوان وشعار الهلال.

    الهوية والمقر الجديد يسيران جنبًا إلى جنب مع عملية التواصل مع الجمهور عبر المنصات الرسمية للهلال على وسائل التواصل الاجتماعي "تويتر، فيس بوك، إنستجرام" بالإضافة إلى موقع النادي الذي سيُكشف النقاب عنه قريبًا.
    المحور نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحور نيوز .

    إرسال تعليق