-->

العروبه تاج شرف وفخر لكل عربي

العروبه تاج شرف وفخر لكل عربي


    بقلم بشير الايوبي
    فخر لأي انسان عربي ان يتباها بعروبته واون يتغنى بها نحن العرب من صنع الحضارات في كل المجالات  وكفانا فخرا ان الله اكرمنا بنزول القرءان الكريم عربيا.
    لغتنا هي اجمل اللغات بما فيها من بلاغه وجماليات وكماليات نعم نحن العرب أسياد لنا أمجاد وتاريخ مشرف ورسولنا سيد الأنبياء عربي محمد صلوات الله عليه وسلامه .
      نعترف ان أمتنا العربيه تمر في هذه السنوات بمراحل صعبه وخطيرة للغايه ولهذا أقول انها موجه وتنصرف وتعود المياه إلى مجاريها تعود الكرامه والنخوة والتضامن والاستقلال في القرار .
    ..................................................
    بدايه النهايه للتخازل والاستهانه بالاخطار المحاطه بنا

    هناك بشاير جميله باتت واضحه المعالم ونشعر بها بوجود صحوه عامه بكل المجتمعات العربيه بان الأعداء لديهم مخطط كبير للخلاص من كل من هو عربي أينما كان ومهما كان الثمن ذلك نقول الحمد لله لقد أصبح المواطن العربي البسيط قبل المثقف على قناعه بأن الأمر محتاج إلى صحوه وعمل استراتجيه عربيه موحده لوقف هذا الزحف العدواني الخطير  على أمتنا المجيده ولذلك لابد من المصالحة وواحده الصف كما حصل في حرب اكتوبر .
    ..................................................
    لدينا العوامل الاساسيه لوقف العدوان علينا واعاده الحق المسلوب
    لقد اكرمنا سبحانه تعالى بنعم كثيره ومقدرات عظيمه ولدينا من العلماء والخبراء والمفكرين ما يكفي للعمل والإنجاز  فقط علينا التخطيط.ض والتخطيط ورسم الأهداف وجمع الأوراق المبعثرة بدون  تهاون لان الوقت  ليس لصالحنا علينا العمل ثم العمل ثم العمل وعلى الله التوفيق.
    .................................................
    اغتال الزعماء الشرفاء وزرع الخوف.

    هذه هي سياسه اعدائنا على مر السنين الطويله  اغتيلات وتهديدات وشراء الذمم والعمل على تدمير قواعد القيادات الأمنية وزرع الفتن بين الأشقاء والشعب الواحد والمصير المشترك.
    كم من زعيم عربي اغتيل بمجرد  أن  شعروا بإخلاصه  لوطنه وعروبته  ليس معنا ذلك ان الزعماء الموجدين جبناء ولكن الأيام تظهر المعدن .
    علينا أن نتفائل بمستقبل زاهر ومشرق وان الله مع  الذين يعملون.
    الي مقال اخر
    المحور نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحور نيوز .

    إرسال تعليق