--> : true });

الكاتب الصحفى والاعلامى طة خليفة عن انتقاد محمد صفوت لقطر البطولات لاتصنع

الكاتب الصحفى والاعلامى طة خليفة عن انتقاد محمد صفوت لقطر البطولات لاتصنع


    كتب-محمدنصار
    قال الإعلامى والكاتب الصحفى الكبير، طة خليفة، عبر صفحتة على الفيس بوك ، ان ظهور محمد صفوت في برنامج الأستاذ أحمد موسى ليلة الثلاثاء 19 نوفمبر الجاري.
    ووصفه برنامج (على مسؤوليتي) في قناة (صدى البلد) بأنه إعلامي.
    وفي اللقاء انتقد بشدة شبكة قنوات "بي إن سبورت" الرياضية القطرية، وتحدث عن تآمرها على مصر، ومحاولة تشويه الإنجازات المصرية، خاصة في الرياضة.
    الحقيقة أنني لا أعرف الأستاذ محمد صفوت، وأول مرة استمع فيها لاسمه.
    والمؤكد أنه لا يعرفني أيضاً.
    ولا شيء في أننا لا نعرف بعضنا بعضاً، وهذا مفيد لما سأقوله الآن، وهو سؤال موجه إليه: لماذا لم يغادر قطر بعد 10 سنوات من العمل فيها طالما وجد عدوانية واضحة في قنواتها الرياضية ضد مصر الوطن العزيز علينا جميعاً؟.
    الوطنية يجب أن تُعلن عن نفسها فوراً، فهي لا تقبل التأجيل، أو الماطلة، أو التسويف.
     والبطولة تُصنع منذ اللحظة الأولى، ويتم التضحية من أجلها بكل ما هو غالٍ وثمين، ولا تُصنع بعد انفضاض المعركة، أو بعد امتلاء الجيوب بالرواتب والمكافآت، أو بعد فقدان الأمل في البقاء في الوظيفة الدسمة.
    فالواضح من حديث الإعلامي محمد صفوت أنه غادر قنوات"بي إن سبورت" على غير إرادته، غالباً تم إنهاء خدماته، وهذا يعني أنه كان سيظل صامتاً طالما موجود على رأس عمله، ولم يكن سيطلب الظهور في برنامج أحمد موسى، أو محمد الباز وهو يقضي أجازته السنوية في مصر مثلاً ليكشف تربص قنوات قطر الرياضية بمصر.
    أيها الزميل العزيز، اختلف أنت أو غيرك مع قطر، ومع سياساتها، ونهجها، وأعلامها كما تشاء، فهذا حق أصيل لكل شخص، لكن الاختلاف والوطنية والبطولة  لا تكون بأثر رجعي، إنما في التو واللحظة، وفي الميدان والساحة، وفي قلب المعمعة.
    حفظ الله مصر.
    المحور نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحور نيوز .

    إرسال تعليق