--> : true });

مباحث كفر الشيخ تكشف المحور أسباب انتحار زوج على خلافات مع زوجته بكفز الشيخ

مباحث كفر الشيخ تكشف المحور أسباب انتحار  زوج على خلافات مع زوجته بكفز الشيخ


    كتب-محمدنصار 
    كشفت مباحث كفر الشيخ لموقع المحور أسباب انتحار زوج بالعقد الرابع من عمره بإحدى قرى محافظة كفر الشيخ؛ بعد تناوله قرص غلال سام، وذلك بعد اتهامه لزوجته بمحاولة قتله أثناء إسعافه من قبل الأطباء بمستشفى كفر الشيخ العام نتيجة خلافات بينه وبين زوجته على مصروفات واحتياجات المنزل والأولاد.

    وترجع تفاصيل الواقعة أمس الخميس عندما تلقى اللواء محمود حسن مدير أمن كفر الشيخ إخطارا من النجدة يفيد بتلقى المهندس محمد عبد الله، مدير عام مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، يفيد بتلقيه إشارة من غرفة عمليات الصحة، بوصول "ع. م. ر"، 37 سنة، ويقيم في إحدى قرى مركز كفر الشيخ، مصابًا بحالة تسمم فسفورى، إثر تناوله حبة حفظ الغلال السامة

    وانتقلت قوة من مركز شرطة كفر الشيخ، إلى المستشفى، وبسؤال المصاب، اتهم زوجته بالتسبب في تسممه، وأنها وضعت له حبة حفظ الغلال السامة أثناء تناوله طعام الغذاء.

    وأثناء عمل الإسعافات الأولية للمصاب لإنقاذه من آثار التسمم، لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته.

    وألقى القبض على الزوجة المتهمة، وبمواجهتها بأقوال زوجها المتوفي، أنكرت اتهامه لها ، وبررت ما فعله الزوج بوجود خلافات زوجية بينهما، مؤكدة أن زوجها اشترى حبة حفظ الغلال السامة، من محل مبيدات في قرية الروضة، المجاورة للعزبة محل إقامتهما.

    وأمر مدير الأمن بسرعة البحث والتحري عن الواقع وكشف ملابساتها الجنائية، وبسؤال الزوجة وإجراء التحريات وسؤال الأقارب، ومكتب بيع الأدوية وحبوب حفظ الغلال السامة تبين صحة أقوال الزوجة، وأن زوجها اشترى بالفعل الحبة السامة بنفسه، وأنه من أحضرها للمنزل، وأن الزوجة لا دخل لها بالواقعة التي افتعلها الزوج،وتبين أن الزوجين نشب بينهم خلافات كبيرة خلال الفترة الماضية على مصروفات المنزل وغيرها من الأمور التي تسببت في أحداث خلافات كبيرة بين الزوجين، نتج عنها إقدام الزوج على الانتحار وإلقاء التهم على زوجته، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وقررت النيابة العامة انتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المتوفى، والتصريح بالدفن عقب ذلك، وإخلاء سبيل الزوجة بعدما تبين برائتها من التهم المنسوبة إليها.
    المحور نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحور نيوز .

    إرسال تعليق