--> : true });

نادي الزمالك يخطط لخطف صالح جمعه من الاهلي

نادي الزمالك يخطط لخطف صالح جمعه من الاهلي

    شهد نادي الزمالك اليوم الأربعاء 15 يناير العديد من الأخبار والأنباء الهامة داخل جدران القلعة البيضاء أبرزها تحقيق فوز جديد في الدوري المصري الممتاز والتخطيط لخطف واحد من نجوم النادي الأهلي والتهديد بمقاطعة مباراة مازيمبي وغيرها من الأخبار الهامة.

    أهم أخبار نادي الزمالك اليوم

    الزمالك يحقق فوز جديد في الدوري على حساب طنطا

    استطاع نادي الزمالك أن يفوز على نظيره نادي طنطا بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهم منذ قليل ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب الجونة.

    مدافع بيراميدز يرفض الانضمام للزمالك

    حدد رجب بكار الظهير الأيمن لفريق بيراميدز قراره بشأن الانضمام لصفوف نادي الزمالك في الموسم المقبل.

    وسبق ودخل الزمالك في خط مفاوضات قوي معه مطلع الموسم الجاري لكن بكار رفض الأمر وفضل الانتظار للموسم الجديد والانضمام إلى صفوف النادي الأهلي حيث يرى أن فرصة مشاركته في الأحمر ستكون أكبر مع اعتزال أحمد فتحي وعدم تواجد سوى محمد هاني فقط على الرغم حاجة الزمالك القوية للتدعيم في الجبهة اليمنى عقب هروب حمدي النقاز.

    أخر أخبار نادي الزمالك اليوم

    الزمالك يخطط لخطف نجم الأهلي

    يخطط مسئولو نادي الزمالك لخطف صالح جمعة لاعب وسط الفريق الأول بالنادي الأهلي خلال الفترة القادمة للرد على انتقال كهربا للأهلي.

    ويفكر الزمالك في جلب عقد أوروبي لصالح جمعة للرحيل عن الأهلي ثم فسخ العقد للانضمام للزمالك وهي نفس الطريقة التي اتبعها الأهلي في صفقة كهربا.


    ويسعي الزمالك لخطف صالح جمعة من الأهلي واستغلال توتر علاقته مع الجهاز الفني للفريق بقيادة فايلر والذي استبعده تماما من حسابات الفريق.


    المحور نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحور نيوز .

    إرسال تعليق