--> : true });

صحيفه تونسية تؤكد مؤامرة من جانب الإتحاد الأفريقي لإقصاء الزمالك والترجي والنجم لصالح الأهلي والوداد

صحيفه تونسية تؤكد مؤامرة من جانب الإتحاد الأفريقي  لإقصاء الزمالك والترجي والنجم لصالح الأهلي والوداد


    وجّهت صحيفة الصريح التونسية اتهامات خطيرة ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، مشيرة إلى وجود مؤامرة داخل أروقته للإطاحة ببعض الأندية من دوري أبطال أفريقيا.
    وكتبت الصحيفة التونسية، أن هناك تسريبات من داخل "كاف" أفادت بإقامة نهائي دوري الأبطال في ملعب محمد الخامس في المغرب.

    وأضافت "الصريح" أن قرار استضافة المغرب لنهائي دوري أبطال أفريقيا الذي سيكون من مباراة واحدة لأول مرة، أغضب عديد الأطراف في مصر وتونس بالذات.
    وعلى جانب آخر، نقلت الصحيفة من مصدر داخل الاتحاد الأفريقي، تحذيرا بوجود مؤامرة من أحمد أحمد رئيس الاتحاد هدفها إقصاء الأندية التونسية وهي الترجي والنجم الساحلي، بالإضافة إلى الزمالك المصري.

    صحيفة تونسية تتهم كاف بمجاملة الأندية المغربية

    وأوضحت "الصريح" أن أندية الأهلي المصري والوداد والرجاء المغربيين، هم سبب الضغوط على الاتحاد الأفريقي، من أجل الإطاحة بالأندية المذكورة.

    وأكدت الصحيفة، أن هناك مجاملات واضحة من التحكيم الافريقي تحديدا لفريقي الوداد والرجاء المغربيين، مدللة على اتهاماتها باحتساب ركلات جزاء للفريقين، بالإضافة لإلغاء أهداف صحيحة لمنافسين مباشرين مثل ماميلودي صن دوانز الجنوب أفريقي وشبيبة القبائل الجزائري.
    واختتمت "الصريح" بأن هناك مسئولين كبار داخل الاتحاد الأفريقي، ستتم الإطاحة بهم بسبب أزمات داخل كواليس مسابقة دوري الأبطال إثر خلافات داخلية بينهم.
    يُذكر أن الأهلي يحل ضيفا على الهلال السوداني في مباراة مصيرية، مساء بعد غد السبت، في أم درمان، ويسعى الفريق الأحمر لتجنب الخسارة لضمان تأهله إلى ربع النهائي.
    ويحتاج النجم الساحلي إلى تحقيق التعادل فقط أمام ضيفه بلاتينيوم في تونس، مساء بعد غد السبت، لكي يتأهل إلى ربع النهائي.
    وضمن الزمالك ترشحه إلى ربع النهائي وصيفا للمجموعة الأولى، بينما تأهل الترجي إلى الدور ذاته متصدرا ترتيب المجموعة الرابعة بغض النظر عن نتيجة مباريات الجولة الأخيرة.








    المحور نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحور نيوز .

    إرسال تعليق