--> : true });

مستقبل وطن بكفرالشيخ ينظم رحلة لمعرض الكتاب

مستقبل وطن بكفرالشيخ ينظم رحلة لمعرض الكتاب



    كتب-محمدنصار
    نظم حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف فى محافظة كفرالشيخ رحلة للمعرض الدولى للكتاب لأعضاء الأمانة بالمحافظة اليوم الاثنين تحت رعاية المهندس فوزى الرفاعى أمين الحزب بالمحافظة والمحاسب احمدجعفر أمين التنظيم .



    وشاركت عدة أمانات من هيئة المكتب بالمحافظة والمراكز فى الزيارة معربين عن سعادتهم البالغة بها ومطالبين بتكرار مثل تلك الزيارات الثقافية التنويرية.
    وقال الدكتور ياسر شحاتة أمين العمل الجماهيرى بالمحافظة  إن الحزب حريص على المشاركة فى كافة الأنشطة والفعاليات التى من شأنها زيادة الوعي الثقافى لدى الشباب . لافتا إلى أن المشاركون اقبلوا على شراء مجموعة من الكتب التى تم عرضها بأسعار مناسبة.
    وفى السياق أوضح دكتور بطرس يوسف عضو هيئة مكتب الحزب بالمحافظة ان رحلة اليوم شملت النصب التذكاري للجندى المجهول كما يتم زيارة منطقة الحسين وبعض المناطق الاخرى مشيرا إلى أنه سيتم التنسيق مع امانتي التنظيم والعمل الجماهيرى لتنظيم رحلات أخرى إلى المناطق السياحية والأثرية بعدد من المحافظات لاتاحة الفرصة للاعضاء للتعرف على تلك المناطق
    جدير بالذكر أن معرض القاهرة الدولى للكتاب يستمر حتى مساء غد الثلاثاء وتأتى السنغال دولة ضيف شرف المعرض ويحل الكاتب جمال حمدان شخصية عام المعرض.
    ويبلغ عدد الناشرين والجهات الرسمية المصرية والأجنبية 900 دار نشر وجهة بزيادة 153 دار نشر وجهة عن العام الماضى

    المحور نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحور نيوز .

    إرسال تعليق