-->

تعرف على المواطن السعودي الذي حاول الانتحار من أعلى كوبرى جازان بعد هروب من المستشفى عقب إصابتك بفيرس كيرونا

تعرف على المواطن السعودي الذي حاول الانتحار من أعلى كوبرى جازان بعد هروب من المستشفى عقب إصابتك  بفيرس كيرونا




    انتشر مقطع فيديو خلال الساعات القليلة يظهر فيه شخص يسقط من أعلى كوبري بمحافظة شمال جازان، ليتداوله رواد موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" بسرعة البرق، معلقين بأنه لمواطن سعودى مصاب بـ فيروس كورونا.

    وكشفت صحيفة  سبق المحلية حقيقة ما تم تداوله من خلال مصادر نفت ما أُشيع عن أن المواطن مصاب بـ"كورونا" وهرب من مستشفى الأمير محمد بن ناصر بجازان بجنوب المملكة العربية السعودية.

    وصرحت المصادر،  بأن المواطن السعودي الذي انتشرت مقاطع فيديو بعد سقوطه من أعلى كوبري بمحافظة الدرب شمال جازان؛ كان يعاني من مشاكل صحية تسبّبت في سقوطه من كوبري بمحافظة الدرب؛ مما نتج عنه إصابته بالقدم اليسرى وكدمة في الرأس نتيجة سقوطه، وتم نقله للمستشفى.

    وقال المتحدث باسم "الهلال الأحمر بجازان" بيشي الصرخي: تلقّت غرفة العمليات بفرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة جازان، على الرقم (٩٩٧) عند الساعة السادسة وسبع وخمسين دقيقة من مساء أمس الجمعة ، بلاغًا عن مواطن أربعيني تحت أحد الكباري بمحافظة الدرب، ولديه مشكلة صحية، وعلى الفور تم توجيه الفرقة الإسعافية التابعة لمركز إسعاف الدرب؛ لمباشرة الحالة المبلغ عنها، وعند وصولها إلى موقع الحادث وإجراء الكشف الطبي عليه من قبل الفرقة؛ تبين أن لديه إصابةً في القدم اليسرى وكدمة في الرأس نتيجة سقوطه؛ حسب إفادة أشخاص كانو متواجدين في موقع الحادث، وحالته الصحية متوسطة، تم تثبيت القدم وعمل اللازم له من الخدمة الإسعافية، ونقله إلى مستشفى الدرب العام لتلقي العلاج.

    وقال متحدث باسم "صحة جازان" محمد دراج: حضرت حالة لمواطن سعودي في العقد الثالث من العمر إلى قسم الطوارئ بمستشفى الدرب العام، عن طريق الهلال الأحمر عند الساعة ٧.٤٠ مساء يوم الجمعة  تعاني من ضربة شديدة بالرأس مع كدمة في الجهة اليمنى، وتم تنويم الحالة بالمستشفى وهي بوضع مستقر
    المحور نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحور نيوز .

    إرسال تعليق