-->

دحلان رجل المرحله القادمه

دحلان رجل المرحله القادمه




    حين أقول هذا اكون عن قناعه من شواهد وتجارب عديده على مدار تاريخ القضيه من عمليات السلام وحروب واحتلال وسراع طال عشرات السنوات دون أي نتائج على ارض الواقع وةمن هنا كان للاخ محمد دحلان وجه نظر في أسلوب الحل وكانت في البدايه الأمر  غير قابله عند الكثير من أبناء الشعب الفلسطيني داخل اطياف المجتمعات الفلسطينيه رغم أن الاخ دحلان استطاع التعامل مع حماس بامتياز  في الداخل والخارج رغم انف بعض المعرضين لدحلان وانا كنت منهم ؟ اما الان أقول أن دحلان رجل المرحله القادمه دون أي شك .
    *************
    دحلان .. والصراع القادم على القياده
    نعلم ان عدد كبير من القيادات داخل منظمه التحرير  يعد العده  ليكونوا على رأس الهرم القيادي بعد عمر طويل للسيد ابو مازن وأغلبهم لديهم الاستحقاق وهم أكفاء لهذا المنصب ولكن محمد دحلان لديه الخبره والمعرفة وفنون القياده وقد خاض كثير من التجربه وتعلم أسلوب السياسات الاسرائيله ويمتاز بالتعامل مع الإسرائيليون والأمريكان  وبنفس الوقت مرغوب دوليا وشعبيا وهذا ما يجعله مواهل  وما يحتاجه  الشعب الفلسطيني.
        **************
    رغم من كلامي وتحليل هذا
    فأنا مازلت أقول من المهم جدا أن يعود الاخ محمد دحلان إلى الصف والعمل على توحيد التجانس والعمل السياسي والجهاد واعاده القوه لمنظمه التحرير بضم كل الفصائل داخل هذا الكيان الكبير الا وهو منظمه التحرير الفلسطينيه  الممثل الشرعي و الوحيد للشعب الفلسطيني .

      بقلم.د.  بشيرالايوبي
    المحور نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحور نيوز .

    إرسال تعليق