-->

عاجل : أصابه رونالدو وثلاثة لاعبين بفريق يوفنتوس الإيطالي بفيرس كورونا الخطير

عاجل : أصابه رونالدو وثلاثة لاعبين بفريق يوفنتوس الإيطالي بفيرس كورونا الخطير


    كتب-محمدنصار 
    أصبحت الأمور أكثر صعوبة داخل أروقة نادي يوفينتوس الإيطالي، بعد تأكيد الإصابة الثالثة بفيروس كورونا المستجد"كوفيد 19" داخل فريق السيدة العجوز، عندما أعلن الأرجنتيني باولو ديبالا عن إصابته هو وزوجته بالوباء.

    وأصيب العديد من الرياضيين واللاعبين حول مستوى العالم بفيروس كورونا الأمر الذي أدى إلى سيطرة حالة من الهلع داخل الأوساط الرياضية المحلية والعالمية.

    ودفع انتشار الفيروس عالميا، المسئولين عن الكرة ، إلى اتخاذ إجراءات احترازية لمنع تفشيه، ومنها ما أغضب الكثير من عشاق كرة القدم مثل إيقاف الدوريات الكبرى في أوروبا وإيقاف بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

    ونشر ديبالا تغريدة على حسابه الشخصي على موقع تويتر، أكد فيها إيجابية الفحص الذي تعرض له للكشف عن فيروس كورونا.

    وسبقه منذ 3 أيام إصابة الفرنسي ماتويدي ووفقًا للبيان الذي نشره النادي الإيطالي، فإن اللاعب الفرنسي، قام بعزل نفسه منذ يوم الأربعاء 11 مارس، وسيتم مراقبته لاتباع الإرشادات الطبية.

    وكان المدافع الإيطالي روجاني أول من تعرضه للإصابة في يوفنتوس والتزامه بالحجر الصحي.

    ويتواجد كريستيانو رونالدو في البرتغال، للاطمئنان على والدته دولوريس أفيرو، التي تعرضت لسكتة دماغية أول مارس الجاري، غادر على إثرها إيطاليا الأسبوع الماضي، قبل أن يدخل الحجر صحي لمدة 14 يومًا، بعد إصابة زميله دانيللي روجاني بفيروس كورونا.

    وفقًا لما ذكره موقع "توتو ميركاتو"، فإن الحجر الصحي الإلزامي سيكون في انتظار رونالدو، رفقة 3 من لاعبي اليوفي وهم جونزالو هيجواين وميراليم بيانيتش، وسامي خضيرة، لخروجهم من إيطاليا في الأيام الماضية.

    وأصبح الدوري الإيطالي، أكثر الدوريات تعرضًا للإصابة، في أندية سامبدوريا وفيرونتينا ويوفنتوس.
    المحور نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحور نيوز .

    إرسال تعليق