-->

إطلاق مجلس الأمناء السفراء السلام في العالم وانتخاب السفير ابراهيم المجذوب بمنصب الرئيس التنفيذي الأعلى

إطلاق مجلس الأمناء السفراء السلام في العالم وانتخاب السفير ابراهيم المجذوب بمنصب الرئيس التنفيذي الأعلى



    كتب-محمدنصار
    أصدرت الدائرة الإعلامية في مجلس الامناء لسفراء السلام في العالم البيان الاعلامي التالي:
     بعون الله تعالى تم الانتهاء من مراسيم وإجرائات تأسيس وتسجيل مجلس الأمناء لسفراء السلام في العالم وهو منظمة عربية دولية عاملة وفاعلة في الإتحاد الأوروبي تتقسم الى ثلاثة إدارات  قيادية هي الرئاسة التنفيذية العليا والأمانة العامة ورئاسة مجالس الدول.
    وبناءً على قوانون ومواد النظام الداخلي للمجلس أنعقدت الجمعية العمومية لمجلس الأمناء واتخذت القرارات التالية: #تعين_وانتخاب

    ١) الرئيس التنفيذي الأعلى لمجلس الأمناء على مستوى العالم السفير الدكتور إبراهيم المجذوب من لبنان ونوابه ومستشاريه في عدد من بلدان العالم مع كامل الصلاحيات الرئاسية والتنفيذية العليا المنوطة به.

    ٢) أصدر الرئيس التنفيذي الأعلى السفير الدكتور ابراهيم المجذوب مرسوم رئاسي بتعين وانتخاب الأمين العام لمجلس الأمناء على مستوى العالم الدكتور عبدالكريم السراج من العراق مع كامل الصلاحيات المنوطة به.

    ٣) أصدر الرئيس التنفيذي الأعلى مرسوم تكليف الأمين العام بفتح باب الترشيحات وإجراء الإستشارات الملزمة لتقديم التشكيلات لمناصب رؤساء مجالس الأمناء وتكليفهم باختيار تشكيلات أسماء وأختصاصات رؤساء وأعضاء الهيئات واللجان المختصة في كل دولة ورفعها للرئاسة التنفيذية عبر الأمين العام وإتمام الإجرائات الازمة لتمثيل مجلس الامناء في أنحاء العالم 
    المحور نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحور نيوز .

    إرسال تعليق