-->

قيادات جامعة كفر الشيخ تضرب المثل في حب مصر وتتبرع بـ20% من الرواتب لصندوق تحيا مصر لمواجهه ألاثار المترتبة على فيروس كورونا المستجد

قيادات جامعة كفر الشيخ تضرب المثل في حب مصر وتتبرع بـ20% من الرواتب لصندوق تحيا مصر لمواجهه ألاثار المترتبة على فيروس كورونا المستجد
    كتب-محمدنصار
    أعلن الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة  الموافقة على التبرع بـقيمة 20% من راتبه ونائبيه والسادةعمداء الكليات وأمين عام الجامعة لمدة 3 أشهر.
    وأضاف خلال ترأسه اجتماع مجلس عمداء الجامعة اليوم الثلاثاء الموافق 14 – 4 – 2020م أن ذلك يأتي مساهمة وتشجيع على التبرع للعمالة غير المنتظمة وصندوق تحيا مصر دعما لدوره الوطني الرائد والفاعل في مساندة جهود الدولة خلال تلك المرحلة الحرجة من تاريخ الوطن.
    وأشاد رئيس الجامعة بجهود السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القوية للتصدي لفيروس كورونا والحد من انتشاره كما أشاد بالجهود التى تبذلها أجهزة الدولة والقوات المسلحة والشرطة المدنية والأطباء وطواقم التمريض وكافة الجهات المعنية فى الحفاظ على الوطن من تداعيات "الجائحة" التى يعانى منها العالم، وطالب جموع الشعب المصري بمساندة تلك الجهود وتطبيق التعليمات الصحية والوقائية، سائلا المولى -عز وجل - أن يحفظ مصرنا الغالية.
    ودعا د. دسوقي  أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين والطلاب وكافة منسوبي الجامعة ورجال الأعمال ومنظمات المجتمع المدنى وجميع المواطنين، الى التبرع لصندوق تحيا مصروالوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية لتجاوز الأزمة التي القت بظلالها على العالم أجمع .
    يشار إلى أن الأستاذ الدكتورعبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ قد أطلق السبت الموافق 4 – 4 – 2020 م مبادرة للتبرع لصندوق "تحيا مصر" تستهدف المساهمة في رفع آثار فيروس كورونا المستجد عن بعض فئات المجتمع الأكثر تضررًا .
    المحور نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحور نيوز .

    إرسال تعليق