-->

شاهد الإعلان الأول وإحداث الحلقة ١٨ من المؤسس عثمان

شاهد الإعلان الأول وإحداث الحلقة ١٨ من المؤسس عثمان



    ينتظر الملايين من المشاهدين حول العالم الحلقة الثامنه عشر من المسلسل التاريخي المؤسس عثمان، خاصة بعدما اشتدت الصراعات الشديدة بالحلقة السابقة السابعة عشر، وخاصة أن الملايين ينتظرون إعلان الحلقة الذي لم يظهر بعد
    وهنا كيف سوف يتصرف عثمان مع جيش غيخاتو خان القادم من قونيا وهل سيكون عثمان يلعب على بلغاى ويخدعه ام لا كل هذا واكثر سوف نتحدث عنه فى السطور القادمة فنرجوا متابعتنا حتى النهاية.

    فى البداية سنتحدث معكم عن خطة غوندوز الب وبأمسى عند الذهاب الى منزل عليشار فبكل تأكيد يا أصدقائى ستكون هذه نهايتهم اذا ذاهبوا دون ان يتخذوا حذرهم فكما رأينا أن الافاعى والثعالب والكلاب، قد أجتمعوا جميعا فى كافة واحده وراينا تحالف عليشار وصوفيا وغيغاتو ويدنادر فى أن واحد يا أصدقائى .
    واذا أخطا غوندو وبأمسى فى تقدير هذا الخطر فستكون نهايتهم دون أى شك ولذلك فمن المتوقع أن يكون غوندوز وبأمسى قد صنعوا لعليشار فخ بداخل الفخ الذي صنعه لهم ولن يتمكن عليشار وديندار من القضاء عليهم بهذه السهولة فكما علمهم بامسى ان كلما هربت من البلاء كبر البلاء ستذهب نحوه أما هو سيأخذك او انت ستقهره.

    لذا فأنا أقول ان لكم أن الحلقة القادمة ستكون ملحمية بمعنى الكلمة وهذا لان غوندوز وبامسى لن يكونا لقمة سهلة فى م عليشار والسيد ديندار اما بالنسبة لتصرف عثمان مع جيش غيغاتو خان وكيف سينفذ الخطة الكبرى التى يلعبها على بالغاى وهل يخونه ام لا سنذكرها لكم على النحو التالى. 
    ورأينا ان الاحداث قد تصاعدت بشكل جنونى وتهافت الاعدء على عثمان من كل جهة لذلك كان لابد له ان يتخذ حليفا وصديقا حتى يتمكن من التعامل مع الخطر القادم الية وهو جيش غيغاتو حان الكبير القادم من قونيا فعندنا يكون غوندوز وبأمسى يتقاتلان مع عليشار وديندار سيكون عثمان وبلغاى قد صنعوا فخا فى الطريق لجيش غيغاتو خان من أجل تدميرة أو على الاقل أضعاف قوته .
    وبالفعل يا أصدقائى سوف يقوم عثمان وبلغاى بتدمير هذا الجيش، مما سيؤدى الى ان غيغاتو خان سوف يحضر بنفسه الى سوغوت من أجل التحقيق فى كل ماحدث .
    وسيكون ظهور غيغاتو خان المرحلة الاخيرة من هذا الجزء من المسلسل، وللاسف يا اصدقائى بلغاى هو من سيخون عثمان بأن يتحالف مع غيغاتو خان ضده من جديد

    ومن أجل ذلك سوف تذاع الحلقة ١٨ من المسلسل على قناة atv التركية على النايل سات 2020

    القمر الصناعينايل سات
    معدل الترميز27500
    التردد10796
    الاستقطابرأسي v
    معامل التصحيح5/6

    المحور نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحور نيوز .

    إرسال تعليق