-->

نيابة دسوق تقر تجديد حبس ميكانيكي ١٥ يوم لقتله صاحب كشك بكفر الشيخ

نيابة دسوق تقر تجديد حبس ميكانيكي  ١٥ يوم  لقتله صاحب كشك بكفر الشيخ


    قررت نيابة دسوق اليوم  الأربعاء تجديد حبس ميكانيكي ١٥ يوم  على ذمة التحقيقات، نظرا لقيامة بقتل وتمزيق جسد صاحب كشك سجائر، وسط ذهول المارة في مدينة دسوق التابعة لمحافظة كفر الشيخ
    وكان اللواء محمود حسن، مدير امن كفر الشيخ، قد تلقى من مأمور مركز شرطة دسوق يفيد بورود إشارة من مستشفى دسوق العام باستقبال جثة هامدة لشخص مصاب بطعنات نافذة، ادعاء مشاجرة مع آخرين، ووجه العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، بسرعة كشف ملابسات الواقعة.
    وانتقلت قوات المباحث إلى مستشفى دسوق العام، وتبين من الفحص وسؤال أهلية المتوفي أنه نشبت مشاجرة بين المجني علية "سعيد. م. س" ٣٠ سنة صاحب كشك و"علي. م. م"، وشهرته "معزة"، ميكانيكي درجات آلية، ويقيم بمنطقة أرض البرماوي، ما أدى إلى تسديد الأخير للمجني عليه طعنتين في البطن والصدر، بسلاح أبيض "سكين" تسبتا في حدوث نزيف حاد بالبطن وتوفي عقب انتقاله بسيارات الإسعاف إلى مستشفى دسوق العام، وتم إلقاء القبض على المتهم ولمواجهة اعترف بتفاصيل الحادثة وأنه أشار مع المجني عليه لخلافات بينهما مما تسببت بقيمة بقتله، وتم تحرير محضر بالحادثة، وتم إحالة إلى النيابة التى قررت حبس المتهم أربعة أيام ثم جددت إلى ١٥ يوم  على ذمة التحقيقات بالحادثة.
    المحور نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحور نيوز .

    إرسال تعليق