-->

رئيس جامعة كفرالشيخ يهنئ الأقباط بعيد القيامة المجيد

رئيس جامعة كفرالشيخ يهنئ الأقباط بعيد القيامة المجيد


    كتب-محمدنصار
    هنأ الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة اليوم السبت الموافق 18 - 4  - 2020 الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد وعيد شم النسيم متمنيا لهم السعادة والتوفيق داعيًا المولي عز وجل أن يكون عيد محبة وسلام وتأكيد لروح التعاون ووحدة نسيج الشعب المصري.
     وأضاف أن مصر بنسيجها الوطنى القوى ستبقى منبعًا للسلام والمحبة، وموطنا للأمن والاستقرار تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسيي رئيس الجمهورية.
    ووجه رئيس الجامعة التهنئة لنيافة الأنبا ماركوس أسقف مطرانية دمياط وكفرالشيخ  والبراري ودير القديسة دميانه، داعيا الله عز وجل استمرار الحب والتآخى بين جميع أطياف الشعب المصرى الذى تربطه أواصر الأخوة والمودة، وأن الشعب المصرى فى رباط إلى يوم الدين.
     وأشار د. دسوقي  إلى أن تلك القيم النبيلة ينبغي استمرارها حتي يظل المصريون جميعا يدا واحدة، وصفا واحدا يعززون من تماسكهم وتعاونهم لنشر تلك القيم الإنسانية التي قدمتها مصر وحضارتها العريقة إلى الإنسانية.
    وأكد رئبس الجامعة أن شعب مصر نسيج واحد وشركاء في الوطن  وأنه بالوحدة والترابط سيتحقق لمصر الخير والرخاء والاستقرار، معربا عن تمنياته بأن يحفظ الله مصر ويديم عليها الأمن والأمان.
    المحور نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحور نيوز .

    إرسال تعليق