-->

رئيس جامعة كفرالشيخ يحذر من الشائعات المغرضة علي مواقع التواصل الاجتماعي

رئيس جامعة كفرالشيخ يحذر من الشائعات المغرضة علي مواقع التواصل الاجتماعي



    كتب-محمدنصار
    أكد المكتب الإعلامي لرئيس جامعة كفرالشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرازق دسوقي اليوم الخميس الموافق 2 – 4 – 2020 م عدم وجود أية حسابات وأي صفحة ناطقة باسمه على مواقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك " وغيره من المواقع.
    وجدد المكتب الإعلامي لرئيس جامعة كفرالشيخ في بيان، التأكيد على عدم إشتراك سيادته في أية جروبات أو مجموعات للتواصل وأن الصفحات التى تحمل اسمه هى صفحات مزيفة.
    وقال بيان المكتب الإعلامي أن رئيس الجامعة لم ينشئ أية صفحات ولا يكتب أية تعليقات على مواقع التواصل الاجتماعى وأن أية تصريحات تصدر عن سيادته تخرج من مصادرها الرسمية سواء من خلال بيانات رسمية صادرة عن مكتبه الإعلامي أو ما يصرح به شخصيا خلال المؤتمرات واللقاءات التلفزيونية.
    وأشار البيان إلى أن الحسابات المنسوبة إلى رئيس الجامعة لاتخص الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي وان الجامعة غير مسئولة عما ينشر بها من أخبار مضيفا بأن جامعة كفر الشيخ لديها موقع رسمي بالاضافة إلى صفحة موثقة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.
    كماأكد البيان أن الجامعة بصدد اتخاذ الإجراءات القانونية ضد منتحلي صفة رئيس الجامعة من خلال الإبلاغ لدى مباحث الانترنت للكشف عن هوية المنتحلين و التواصل مع إدارة الفيسبوك.
    وشدد د. دسوقي على عدم الاعتداد بالمنشورات الوهمية المزيفة التى تطلقها وتروجها قلة من معدومي الضمير وأعداء الإنسانية والنجاح، داعيا الى الرجوع للجامعة عبر موقعها الرسمى على شبكة الإنترنت والإتصال المباشر بإدارتها ومكتبها الإعلامى للحصول على المعلومات من مصادرها الموثوقة، وأهاب بجميع طوائف المجتمع بالوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية الرشيدة للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية حتى تتجاوز مصرنا الحبيبة الأزمة بسلام ، كما طالب وسائل الإعلام بتحري الدقة في نقل الأخبار.
    المحور نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحور نيوز .

    إرسال تعليق