-->

عاجل : تعرف على قصة الطبيب الذي فقد بصرة وهو يعالج مرضى فيروس كرونا بمستشفى عذل كفرالشيخ

عاجل : تعرف على قصة الطبيب الذي فقد بصرة وهو يعالج مرضى فيروس كرونا بمستشفى عذل كفرالشيخ




    مقاتل لدرجة ان يفقد بصرة من أجل الانتصار على فيروس كورونا، طلب العمل بمستشفى العذل ببلطيم لمحاولة قتال فيروس كورونا والانتصار عليه بمعالجة المرضى المصابين بالفيروس، عمل ليل نهار قدم كل خبرتة من أجل المساعدة على شفاء المصابين، عمل ٢٠ ساعة يوميا بدون انقطاع، وكان يعمل في بعض الأحيان ٣٦ ساعة متواصلة بدون راحة حتى انهار وتعب جسدة وارتفع ضغطة وتسبب في فقدان بصرة انة الدكتور محمود سامي قنيبر أخصائي الحميات بكفر الشيخ والمصاب بفقدان البصر جراء عملة المتواصل والاجتهاد الذي قام به بعلاج المرضى على مدار عشرة أيام بمستشفى عذل بلطيم.
    والذي قال وهو يستعد لاستقلال السيارة التي أرسلتها له المحافظة للسفر للعلاج بالقاهرة بعد تكليف رئيس الوزراء بعلاج البطل
    قال انة فجر يوم الخميس قبل الماضى، الموافق ٣٠ من شهر أبريل جاء عد. كبير من المرضى إلى مستشفى بلطيم للعذل من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات عديدة بمصر ونتيجة للعمل المتواصل بدون راعة ودرجة الحرارة العالية ولبس الملابس الواقية بصفة مستمرة ووقت كبير خاصة أنها تسبب صيق بالتنسق والجهاد كبير جدا، ونتيجة للتوتر الشديد الذي نعمل فيه من كثرة الحالات، ومعظمها خطيرة جدا ،. بدأت أشهر بضيق بالنفس وصداع كبير جدا، خاصة مع الصيام وفقدان كميات كبيرة من الماء وفقدان الاتزان ، فكرت وانا بالطابق الثالث اني ارمي نفسي، انا لا اعرف ماذا أفعل.
    وأشار بدأت هنا أشعر بالقلق، فذهبت إلى مستشفى الصدر بصحبة طبيب صديق للكشف وعمل أشعة وقالوا لي لا تقلق الموضوع بسيط وعندما جلست على التراك ولم أشعر بنفسي فقد فقدت الوعي تماما
    وأشار تم نقلي إلى المستشفى العام ووضعت بالعناية المركزة وتم وضع اجهذة التنفس الصناعي ورسم القلب والتحاليل لي، ولكن بعدما استيقظت علمت أنني فقت البصر ولم أعد استطيع الرؤيا وبعد إجراء الأشعة المقطعية والرنين، أثبتت أنني مصاب بتلف فى العصب البصرى نتيجة لحدوث الأزمة القلبية أدى لوجود جلطات أدت لتلف العصب البصرى.
    وأشار مهما فقدنا الحمد لله جذء بسيط تجاة الوطن وحبة.
    وأشار اشكر رئيس الوزراء والحكومة على اهتمامها بأبنائها
    المحور نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحور نيوز .

    إرسال تعليق