-->

عاجل : رابط التنظيم والإدارة للاستعلام عن ترقية ملاين الموظفين بمصر

عاجل : رابط التنظيم والإدارة للاستعلام عن ترقية ملاين الموظفين بمصر



    نشر الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة قرار ترقية ٢٥٠ الف موظف من الخاضعين لقانون الخدمة المدنية والمذمع تنفيذية في الأول من يوليو القادم ٢٠٢٠، وهو القرار الذي سوف يسعد مئات الالاف من الموظفين والعاملين، من الخاضعين للقانون، وأعلن رئيس جهاز التنظيم والإدارة عن نشر تطبيق يتيح لجميع الموظفين معرفة كيفية معرفتهم بترقيتهم من عدمة بذلك للتاريخ، وذلك عبر رابط سوف يتم وضعة اليوم. 
    وأوضح الجهاز ي بيان قام بطرحه صباح اليوم بأن رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الدكتور صالح الشيخ قد قام بإصدار قرار رقم 101 لسنة 2020 بشأن ترقية الموظفين الذين يكونوا مخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016.
    ومن المفترض أن يتم إطلاق التطبيق بشكل إلكتروني خلال أيام يمكن من خلاله الموظف معرفة مدى أحقيته في الحصول على الترقية وقد نص القرار على ضرورة تأكد الوحدة من انتهاء إجراءات تحديد المستوى الوظيفي.
    ويكون لكل موظف وأقدميته فيه حسب الوضع في 2/11/2016 ويكون ذلك استناد إلى المادة الرابعة من قانون الخدمة المدنية ولكن يتم الاحتفاظ احتفاظه بالأقدمية في المستوى الوظيفي بعد التسكين.
    ويتم ترقية الموظفين الذين أتموا في مستوياتهم الوظيفية حتى 30 يوليو الحالي مدد لا تقل عن المدد البينية المحددة قرين كل مستوى وظيفي إلى المستويات التي تعلوها حسب الجدول المرفق بالقرار بدء من أول يوليو القادم.
    مع الاحتفاظ بالأقدمية بالمستوى الوظيفي بعد الترقية على ألا تتعدى ترقية الموظف مستوى وظيفة واحدة وتضمن القرار ترقية شاغلين الوظائف الكتابية والفنية بالدرجة الخامسة.
    الذي تم تعيينهم قبل العمل بأحكام القانون رقم 81 لسنة 2016 والمستوفون مدة بينية لا تقل عن خمس سنوات حتى 30/6/2020 إلى المستوى الوظيفي الرابع ب ويمكن الاستعلام من خلال الرابط التالي 

    http://promotion.caoa.gov.eg/LevelCal.aspx

    المحور نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحور نيوز .

    إرسال تعليق