-->

عاجل : شركة مصر للطيران تعلن جدول رحلاتها الرسمية عقب عودة الطيران الرسمي من الاول من يوليو وحتى ١٥ سبتمبر

عاجل : شركة مصر للطيران تعلن جدول رحلاتها الرسمية عقب عودة الطيران  الرسمي من الاول من يوليو وحتى ١٥ سبتمبر



    فيروس كورونا المستجد تسبب في إصابة مايقرب من ٩ ملاين شخص حول العالم خلال خمسة أشهر فقط، من ظهور الفيروس بمدينة  ووهان الصينية، وتسبب الفيروس القاتل في وفاة مايقرب من نصف مليون شخص بأكثر من ١٨٥ دولة حول العالم  ، وتسبب ذلك الفيروس في توقف جميع الحياة الاقتصادية والتجارية ورحلات الطيران حول العالم، وتوقف بتوقف السباحة تماما، وهو ماتسبب في حدوث خسائر لمايقارب ترليونين دولار للاقتصاد العالمي،  وتسبب ذلك الأمر بحدوث ركود اقتصادي لم يحدث بالتاريخ سوى عام ١٩٣٤ .

    وأعلنت شركة مصر للطيران جدول رحلاتها من الأول من يوليو وحتى الأول من سبتمبر. 
    وذكرت الشركة - عبر موقعها الرسمى اليوم الأربعاء - أن جدول الرحلات خلال الفترة من أول يوليو إلى 7 يوليو سيشمل وجهات الشارقة وأبو ظبى وأثينا وأديس أبابا وأربيل العراق، وأمستردام وباريس وبرلين وبروكسل وبودابست وبيروت وتورونتو وجوبا ودبى وروما وفرانكفورت وفيينا ولندن وميلان وميونخ ونيويورك وواشنطن.
    ويشمل جدول الرحلات خلال الفترة من 8 يوليو إلى 14 يوليو وجهات بغداد وجوانزو وجنيف وكوبنهاجن، فيما تشمل الرحلات خلال الفترة من 15 يوليو وجهات برشلونة ودار السلام ومدريد.
    وأوضحت الشركة، أنه سيتم الإعلان عن باقى الوجهات تباعًا وفقًا لموافقة السلطات المعنية بكل دولة، مطالبة العملاء الذين قاموا بالحجز قبل 15 يونيو مراجعة تأكيد حجوزاتهم على الرحلات الدولية المجدولة فى الفترة من 1 يوليو إلى 15 سبتمبر 2020.
    المحور نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحور نيوز .

    إرسال تعليق