-->

عاجل : إصابة وزير الكهرباء بفيروس كورونا بعد أيام من رفعة اسعار الكهرباء

عاجل : إصابة وزير الكهرباء بفيروس كورونا بعد أيام من رفعة اسعار الكهرباء




    ترددت أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي المصرية   وعدد من المواقع والصحف المصرية منذو قليل عن إصابة وزير الكهرباء بفيروس كورونا المستجد، وهو الخبر الذي تم تداولة على نطاق واسع على شبكات التواصل الاجتماعي وعدد من المواقع المصرية والعالمية 
    وقد  نفى الدكتور أيمن حمزه المتحدث الإعلامى باسم وزارة الكهرباء، ما تردد على صفحات السوشيال ميديا بإصابة وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر بفيرس كورونا المستجد.
    وأكد المتحدث الإعلامى باسم وزارة الكهرباء في تصريحات صحفية  أن الدكتور محمد شاكر اليوم في مكتبه ويقوم بعمل اجتماعات مع بعض القيادات من الوزارة.
    يذكر ان وزارة الكهرباء والطاقة المتجدده أعلنت انه في ظل الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا فقد قامت بتركيب ممرات وبوابات تعقيم إلكترونية ذاتية على مداخل الوزارة بهدف الحفاظ على السلامة والصحة المهنية وحماية العاملين والزائرين ووقايتهم وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا تماشيًا مع سياسة الدولة.
    وأكدت مصادر لموقع المحور أن وزير الكهرباء شعر بتعب وقام بإجراء تحاليل وفحوصات وتم اخذ مسحة منه اليوم للتأكد من إصابتة بالفيروس من عدمة   ولكن بمجرد إجراء المسحة انطلقت الأنباء عن إصابتة بالفيروس 
    المحور نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحور نيوز .

    إرسال تعليق