-->

عاجل : الحكومة المصرية تعلن اول يوليو عودة الطيران بشكل طبيعي إلى جميع دول العالم

عاجل : الحكومة المصرية تعلن اول يوليو عودة الطيران بشكل طبيعي إلى جميع دول العالم





    نظرا لانتشار فيروس كور ونا المستجد  بمختلف دول العالم، ووصول عدد الاصابات إلى ٧ ملاين شخص حول العالم والمتوفين إلى ٤٠٠ الف شخص، ونظرا لغلق المجال الجوي الدولي، وتوقف الأنشطة الاقتصادية الدولية، ونظرا لقرب حالات الاصابه بمصر إلى ٤٤ الف شخص ووفاة مايقرب من ألف ونصف شخص وارتفاع حالات الإصابات، َرغبة الدول في عودة الحياة الا قتصادية والحياة الاجتماعية بمختلف دول العالم

    أعلنت شركة مصر للطيران عودة حركة الطيران بشكل طبيعي إلى عدد من دول العالم بالأول من يوليو القادم، في خطوة هامة لجميع المصريين بالخارج. 
    وقالت مصر للطيران عبر حسابها الرسمي على تويتر مساء اليوم: "تعلن مصر للطيران عن استئناف رحلاتها الدولية المنتظمة إلى عدة وجهات ابتداء من الأول من يوليو.. سيتم الإعلان عن جدول الرحلات خلال الأيام القادمة وفقًا لمعايير محددة".
    وأوضحت مصر للطيران في تغريدة أخرى: "في ضوء الخطة التي أعلنتها الدولة اليوم لتشغيل الأنشطة والمنشآت السياحية والفندقية والمطارات وشركات الطيران تعلن مصر للطيران استئناف رحلاتها الدولية المنتظمة إلى عدة وجهات دولية اعتبارا من أول يوليو، وسيتم الإعلان عن جداول الرحلات خلال الفترة القادمة وفقا للضوابط والمعايير المحددة".











    قال المستشار نادر سعد، متحدث مجلس الوزراء ، إن قرار عودة الطيران الدولى ربما يكون خلال الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل.
    وأضاف متحدث الوزراء خلال مداخلة هاتفية مع خالد أبو بكر، ببرنامج “كل يوم” المذاع على شاشة “ON”، إن بعض خطوط الطيران العالمية أعلنت تسيير الرحلات الجوية إلى مصر أول يوليو.
    وأشار إلى، إن الحكومة ستعلن مواعيد فتح دور العبادة الأسبوع الجاري، مشيرًا إلى إعلان الفتح متضمنًا الإجراءات الاحترازية الجديدة؛ لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد .
    المحور نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحور نيوز .

    إرسال تعليق