-->

محافظ كفر الشيخ خلال تفقدات ل 6مدن يعلن عن استياءه لسوء النظافة والتعديات ويوقف نائب رئيس مدينة فوه للاشغالات

محافظ كفر الشيخ خلال تفقدات ل 6مدن يعلن عن استياءه لسوء النظافة والتعديات  ويوقف نائب رئيس مدينة فوه للاشغالات


     أعلن اللواء جمال نور الدين ،محافظ كفر الشيخ ، عن استياءه لسوء حالة النظافة والاشغالات بمدن دسوق وفوه ، مقررا وقف نائب رئيس مدينة فوه للإشغلات لمدة شهر ، وسرعة إزالة الاشغالات.
    جاء ذلك خلال جولة تفقديه مفاجئة للواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ، في مدن وقرى كفر الشيخ ، دسوق ،وفوه ،ومطوبس، والبرلس ،وبلطيم ،لمتابعة أعمال النظافة ،ورصد التعديات على الشوارع والطرق، وتفقد الأسواق، استعداداً لعيد الأضحى المبارك.
    وأكد محافظ كفر الشيخ ،ما رأه لم يكن يتوقعه، من سوء نظافة ، وتعديات على الشوارع ، محظراً رؤساء المدن ونوابهم باتخاذ إجراءات ضدهم ، ولعدم  أداء الخدمات للمواطنين ، مشيراً إلى أن الطرق الرئيسية والفرعية بالمدن والقرى حق للمواطن فكيف يتم التعدي عليها ؟.
    وأضاف محافظ كفر الشيخ ،أنه قرر غلق عدد من المحال بالبرلس وفوه ومطوبس لمخالفاتهم ، وغلق ورشة حدادة ،لعدم اتباع الإجراءات البيئية ،مما انعكس بالسلب على صحة الأطفال والمواطنين قاطني المنازل المجاورة وأعلى الورشة .
    وقال محافظ كفر الشيخ ، لا تهاون مع المتعدين على حقوق المواطنين ، ولا تهاون مع مسئول يتخاذل في خدمة الأهالي ، معبراً عن حزنه لعدم إزالة القمامة من الصناديق  في البرلس وفوه، وعدم الاهتمام بالنظافة ،مؤكداً أن جولاته مستمرة .
    المحور نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحور نيوز .

    إرسال تعليق