-->

حملة شعبية شبابية تفوض أحمد سليمان كمرشحا عن الشباب بالقائمة الوطنية عن كفر الشيخ

حملة شعبية شبابية تفوض أحمد سليمان كمرشحا عن الشباب بالقائمة الوطنية عن كفر الشيخ


    كتب : محمد نصار
    أطلق الألاف من شباب محافظة كفر الشيخ حملة قوية مطالبين فيها القوي السياسية بضرورة تواجد الدكتور أحمد سليمان أبو شعيشع على القائمة الوطنية بمجلس النواب , وجاءت هذه الحملة عقب إختيار أسماء مجلس الشيوخ , حيث أصر الشباب على أهمية تواجد من يمثلهم أن يكون من اختيارهم بالقائمة وألا يكون هناك مجال لاختيار من هم بعديين عن الشارع ومجودون بالميديا فقط.
    ومما هو جدير بالذكر أن الدكتور أحمد سليمان أبو شعيشع عضو هيئة تدريس بجامعة كفر الشيخ ومتخصص فى مجال تطوير التعليم والمناهج الدراسية , كما أنه قاد العديد من المشروعات الإصلاحية والتثقيفية بمحافظة كفر الشيخ وتقدم بالعديد من المقترحات من أجل الإرتقاء بمستوي محافظته .
    وعلي الصعيد السياسي فقد تقلد العديد من المواقع الساسية وكان أهمها أمين شباب المحافظة لحزب المؤتمر ثم أمين تنظيم الحزب , ثم مساعد الأمين العام لحزب إرادة جيل , ثم أمين شباب الجمهورية بالاتحاد المصري للمجالس الشعبية والمحلية , وهو عضو الأن عضو لجنة التنظيم العامة بحزب مستقبل وطن بالامانة العامة لمحافظة كفر الشيخ .
    ومما لا شك فيه أن إنطلاق هشتاج #نريد_أحمدسليمان_لمقعد_شباب_كفرالشيخ , قد تصدي الترند الأول على صفحات المحافظة خلال الايام الماضية مما يدل على الإستجابة الجماهيرية كمؤشر جيد لإختيار الدكتور أحمد سليمان ممثلا للشباب بالقائمة الوطنية.


    المحور نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحور نيوز .

    إرسال تعليق