-->

مصر للطيران هناك مفاجأت للمسافرين والركاب بعد عودة الطيران

مصر للطيران هناك مفاجأت للمسافرين والركاب بعد عودة الطيران




    فيروس كورونا المستجد تسبب في إصابة مايقرب من ١١ ملاين شخص حول العالم خلال خمسة أشهر فقط، من ظهور الفيروس بمدينة  ووهان الصينية، وتسبب الفيروس القاتل في وفاة مايقرب من نصف مليون شخص بأكثر من ١٨٥ دولة حول العالم  ، وتسبب ذلك الفيروس في توقف جميع الحياة الاقتصادية والتجارية ورحلات الطيران حول العالم، وتوقف بتوقف السباحة تماما، وهو ماتسبب في حدوث خسائر لمايقارب ترليونين دولار للاقتصاد العالمي،  وتسبب ذلك الأمر بحدوث ركود اقتصادي لم يحدث بالتاريخ سوى عام ١٩٣٤ .

    طمأن الطيار رشدي زكريا، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إعادة تشغيل رحلات الطيران بمصر، قائلا :"الحركة جيدة وأفضل مما كنا نتخيل".

    وأضاف خلال مداخلة هاتفية عبر قناة mbc مصر، أنه كنا نتوقع أن تصل نسبة الأشغال إلى 50% ووصلنا 75%، متابعا أن المرحلة الأولى من التشغيل ستتم مع 29 دولة، وسيتم زيادة العدد مع مرور الوقت بالتدريج.
    وأكد الطيار رشدي زكريا، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أنه تم وضع إجراءات السفر في كل دولة وذلك عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، لافتا إلى أن كل دولة لها إجراءات سفر تختلف عن الأخرى، وأن هناك دول قليلة للغاية هي التي تطلب pcr للتأكد من عدم إصابة المسافر بالفيروس.

    ونفي الطيار رشدي زكريا، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، ما يتردد أن هناك ترفض استقبال رحلات طيران قادمة من مصر لأي سبب
    المحور نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحور نيوز .

    إرسال تعليق