-->

عاجل : الرئيس السيسي يقهر اثيوبيا ويؤكد الأسد محدش يقدر يأخذ حقة ونستعد للمواجه والحفاظ على حقوق مصر بمياة النيل

عاجل : الرئيس السيسي يقهر اثيوبيا ويؤكد الأسد محدش يقدر يأخذ حقة ونستعد للمواجه والحفاظ على حقوق مصر بمياة النيل


    الرئيس السيسي يتحدى اثيوبيا ويؤكد مياة نهر النيل لن تنقص لتر مياة 
    وعلق الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن أزمة سد النهضة الإثيوبي:”الدولة واخدة بالها من بدري أوي وبيتعمل شغل في الموضوع ده ولكن الناس مش منتبهة أن ده بيتعمل في إطار خطة استراتيجية من محطات تحلية للمياه ومصر تعتبر من الدول الأكثر إدارة لاستخدام المياه”.
    وتابع الرئيس السيسي، خلال افتتاح منطقة الروبيكي الصناعية، مصر تقوم بتوفير العديد من الإجراءات ونحن حريصين على العمل من خلال التفاوض، قائلا:”الأسد محدش بياكل أكله والأسد مش كلام، وكل واحد في موقع يبقي أسد وحقنا في الحياة محدش يقدر يجور علينا ولا على مصالحنا ولا على أمننا القومي وأنا بطمن المصريين أهلي وحبايبي”
    واجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الاثنين، مع الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والسيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، واللواء محمد أمين مستشار رئيس الجمهورية للشئون المالية.
    وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الاجتماع تناول عرض مشروعات وزارة التضامن الاجتماعي في إطار مبادرات وبرامج الحماية الاجتماعية.
    ووجه الرئيس بدعم موارد صندوق “عطاء”، الخاص برعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة، بمقدار 100 مليون جنيه تُموَل من صندوق “تحيا مصر”، وذلك في إطار جهود الدولة لتعزيز المشاركة المجتمعية وتوفير أفضل الخدمات والرعاية لهم.
    المحور نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحور نيوز .

    إرسال تعليق