-->

عاجل : مصادر الملك سلمان يصدر قرار بعودة ملايين الوافدين والموظفين من بلادهم إلى المملكة

عاجل : مصادر  الملك سلمان يصدر قرار بعودة ملايين  الوافدين والموظفين من بلادهم  إلى المملكة




    فيروس كورونا المستجد تسبب في إصابة مايقرب من ١٢ مليون شخص حول العالم خلال خمسة أشهر فقط، من ظهور الفيروس بمدينة  ووهان الصينية، وتسبب الفيروس القاتل في وفاة مايقرب من نصف مليون شخص بأكثر من ١٨٥ دولة حول العالم  ، وتسبب ذلك الفيروس في توقف جميع الحياة الاقتصادية والتجارية ورحلات الطيران حول العالم، وتوقف بتوقف السباحة تماما، وهو ماتسبب في حدوث خسائر لمايقارب ترليونين دولار للاقتصاد العالمي،  وتسبب ذلك الأمر بحدوث ركود اقتصادي لم يحدث بالتاريخ سوى عام ١٩٣٤ .
    فقد أكدت عدد من المصادر الإعلامية والصحية  أن الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين، قد أصدر أوامر وتعليمات بتشغيل شركات الطيران السعودية وفتح المطارات أمام ملاين الموظفين والعمال والوافدين المصريين والأجانب، وذلك عقب انخفاض عدد الحالات المصابين بفيروس كورونا المستجد   وذلك بعد  عودت الوافدين والموظفين  إلى بلادهم بعد توقف حركة الطيران حول العالم، نتيجة جائحة كورونا. 
    وأكدت المصادر أن شركات الطيران السعودية بدأت العودة إلى العمل وسوف تعمل بشكل طبيعي أوائل أغسطس القادم، وذلك بعد عودة العمل بكافة القطاعات الاقتصادية بالعالم. 
    وأشارت أن حركة الطيران الخارجي سوف تعود وسوف تبدأ عقب إجازة عيد الأضحى المبارك مباشرتا، وهو ماسوف يسعد ملاين الوافدين والسعوديين، وسوف يخفض أسعار التذاكر إلى النصف تقريبا. 
    المحور نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحور نيوز .

    إرسال تعليق