-->

عاجل : مفاجأة بعد العثور على جثة نور طالب الهندسة الذي ظلت حثتة بين الصخور لمدة عشرة أيام

عاجل : مفاجأة بعد العثور على جثة نور طالب الهندسة الذي ظلت حثتة بين الصخور لمدة عشرة أيام


    تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ أعمال البحث عن جثمان  نور سعد كلش  الطالب الجامعي، والذي تم العثور عليه بأحد الصخور بمصيف بلطيم.
    وكان الغطاسون قد بحثوا بين الصخور وتم العثور على الجثمان، وجاري استخراج الجثمان، وتم استدعاء سيارة الاسعاف لنقل الجثمان .
    وتابع اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، أعمال  استخراج الجثمان ونقله عبر سيارة إسعاف لدفنه في مقابر العائلة بقرية الرغامه بمركز كفر الشيخ.
    وكان نور قد قام بالسياحة بمصيف بلطيم مع شقيقة منذو عشرة أيام الساعة الخامسة صباحا ولكنك غرق بعد ربع ساعة من السباحة وكاد شقيقة أن يغرق هو الآخر.
    وظل الغطاسون يبحثون عن جثة نور بالتعاون مع المحافظة والقوات المسلحة لمدة عشرة أيام متواصلة حتى تمكنت من إيجاد منذو قليل بين الصخور.
    وتعد المفاجأة أن نور مسجل بالفرقة الرابعة بكلية الهندسة بجامعة كفر الشيخ، وقد أعلنت الكلية النتيجة وظهرت نجاح نور بالكليه وانتقالة إلى الفرقة الخامسة بالكلية   ونور معروف بحب زملائة الكبير واحترامة بينهم.
    وطهرت جثة نور والنفاجاة الثانية انها ظهرت ولم تتحلل وكما هو، وقللت من حزن والدتة على وفاتة   حيث كانت تنادي عليه لكي يخرج من حزنها الشديد على عدم إيجاد جثتة. 
    المحور نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحور نيوز .

    إرسال تعليق