-->

الإمارات تعلن عن نفسها بصراحة بالتطبيع مع إسرائيل وتوقعوا خطوة سعودية قريبة مماثلة لخطوة الإمارات، وسيكون هذا الأمر تحصيل طبيعي لما يحصل منذ 4 سنوات.

الإمارات تعلن عن نفسها بصراحة بالتطبيع مع إسرائيل وتوقعوا خطوة سعودية قريبة مماثلة لخطوة الإمارات، وسيكون هذا الأمر تحصيل طبيعي لما يحصل منذ 4 سنوات.


    كتب-محمدنصار
    قال الإعلامى والكاتب الصحفي طه خليفة أن فكرة العروبة، والقومية العربية، والمصير المشترك، أضغاث أحلام.
    هذه منطقة فيها أعراب، وكل فريق منهم باحث عن نفسه ومصالحه فقط.
    والذين صكوا شعار (أمة عربية واحدة ذات رسالة خالدة) أذاقوا شعوبهم ويلات حكم الطغيان، وساهموا في خدمة كيان الاحتلال.
    لا يجب أن يعاير أي نظام عربي نظاماً آخر بالتطبيع بعد أن صارت هذه الجريمة مجال تنافس وهرولة في وضح النهار.
    ولا يجب أن يعاير أحد قطر مثلاً بأن مسؤولاً صهيونياً زارها، أو أن سلطان عُمان الراحل التقى نتنياهو، أو أن هناك تنسيقاً أمنياً فعالاً بين سلطة عباس والاحتلال.
    ترامب أكثر من يهين ويبتز الأعراب، ومع هذا يعشقون الاقتراب منه، ويسارعون في تنفيذ كل مطالبه بالارتماء في أحضان الكيان الاستيطاني الاستئصالي حيث يقدم له ما لم يقدمه رئيس أمريكي سابق من خدمات تاريخية.
    هل يعيد العرب تقييم مواقفهم اليوم تجاه السادات لأنه سبق الجميع في التعاطي مع  الاحتلال، مستسلماً لأمريكا، ومقراً بأن أوراق اللعبة كلها في يديها؟.
    هذه المنطقة وما فيها من شعوب محكوم عليها وعليهم بألا تكون لهم إرادة حرة في صناعة السياسات والقرارات التاريخية بسبب وجود إسرائيل، فالشعوب إذا قالت كلمتها لن يكون للمحتل مكان على أرض فلسطين.
    فلتطبع الأنظمة كلها، ومن شاء من النُخب والناس، ولكني سأظل على إيماني بأن فلسطين ستتخلص يوماً من رجس الصهيونية الإجرامية النازية.
    المحور نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحور نيوز .

    إرسال تعليق