-->

عاجل : تعرف على تفاصيل تعاقد رمضان صبحي مع بيراميدز

عاجل : تعرف على تفاصيل تعاقد رمضان صبحي مع بيراميدز





    تعاقد رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي مع نادي بيراميدز  بصفقة من العيار الثقيل أربكت حسابات النادي الأهلي، وذلك بعدما كان يعول النادي الأهلي بالتعاقد مع الاعب كثيرا، وذلك بعد جدل كثير بين فريق الأهلي والاعب. 
    وعلمت المحور أن تفاصيل التعاقد مع الاعب اربع سنوات بعدما اشتري النادي الاعب من الفريق الإنجليزي بأربعة ملاين يورو والاعب سوف يحصل على مليون ونصف مليون دولار.

    انتقال رمضان صبحي لبيراميدز ساهمت فيه مجموعة من العوامل، أبرزها القيمة المادية لعقده مع الفريق المنتظر انتقاله إليه بجانب وجود إكرامي شقيق زوجته ومثله الأعلى في صفوف بيراميدز بشكل شبه نهائي بداية من الموسم المقبل.
    والتحق رمضان صبحي بنجوم أهلاوية مثل أحمد فتحي قائد الفريق الأحمر وشريف إكرامى حارس المرمي، ونجم الفريق السابق عبد الله السعيد فى صفوف فريق الفريق السماوي

    رمضان صبحي أحمد هو لاعب كرة قدم مصري محترف يلعب في مركز الجناح مع نادي بيراميدز ومنتخب مصر الوطني. بدأ صبحي مسيرته مع النادي الأهلي، ولعب لأول مرة في شباط/فبراير 2014. وأثبت نفسه في الفريق الأول في ستاد القاهرة الدولي وساعد الأهلي على الفوز بالدوري المصري الممتاز في مواسم 2013-14 و2015-16. 
    الميلاد: 23 يناير 1997 (العمر 23 سنة)، 
    الطول: 1.83 م
    الوزن: 75 kg

    المحور نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحور نيوز .

    إرسال تعليق