-->

امين مساعد مستقبل وطن :خطاب السيسي خلال افتتاح مشروعات الإسكندرية رسائل جاءت فى وقتها

امين مساعد مستقبل وطن  :خطاب السيسي خلال افتتاح مشروعات الإسكندرية رسائل جاءت فى وقتها





    كتب هشام سلطان
    أكدت د صبورة السيد أمين مساعد حزب مستقبل وطن أمانة محافظة الحيزة    أن أحلام المصريين فى حياة كريمة، وبيئة معيشية مناسبة، تحققت فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، من خلال المشروعات القومية العملاقة، التى تشهدها محافظات مصر المختلفة.
    وأضافت صبورة  فى تصريحات لها اليوم، السبت، أن محافظة الإسكندرية شهدت انطلاقة جديدة بالمشروعات التى تم افتتاحها بعد سنوات من جهود تنموية مخلصة وصادقة من كل أجهزة الدولة برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى.

    ولفتت  صبورة  إلى أن مشروع محور المحمودية يعد أحد أهم المشروعات القومية وكان حلما من الأحلام التى تعرقلت كثيرًا، واليوم نجده مكتملا بعد عامين من التنسيق والدراسة والعمل، والذى من شأنه تحويل ترعة المحمودية من مستنقع للمخلفات والأوبئة إلى شريان مرورى ومحور تنموى متكامل لجموع أهالى الإسكندرية، مضيفة: “علينا أن ننظر لماضى هذه المنطقة ونراها الآن لنعرف الفرق الكبير الذى نحياه فى ظل هذه المرحلة”.

    وشددت على أن رسائل الرئيس السيسى خلال الافتتاح، جاءت فى وقتها وعلينا جميعا مراعاة تطبيقها على أرض الواقع، خصوصا فيما يتعلق بملف التصالح بمخالفات البناء، الذى يحتاج لتكاتف الجميع لإنجاحه، وأيضا الوعى وعدم الانتباه لما يروج من أكاذيب وشائعات من القنوات المسيئة التى لا تريد سوى النيل من الدولة المصرية وقيادتها.
    المحور نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحور نيوز .

    إرسال تعليق