-->

عاجل : الإعلامي مصطفى بكرى، الرئيس يتدخل بإعفاء عقارات القرى والمدن من قانون التصالح واخبار سارة قريبا

عاجل : الإعلامي مصطفى بكرى، الرئيس يتدخل بإعفاء عقارات  القرى والمدن من قانون التصالح واخبار سارة قريبا






    حالة من الحزن، والخوف والقلق الشديدة انتابت الملاين من أهالي القرى والمدن المضارين الذين قاموا بالبناء على أراضيهم الزراعية، كمناذل لهم تأهويهم، ولكنهم فوجئو بمطالب بعشرات الآلاف من الجنيهات التصالح لهم، على الرغم من أنهم قامو بالبناء  قبل قرار المنع، ويرغب الأصحاب المناذل والعقارات والأهالي والمزارعين والعمال وأهالي القرى في نوع من الرأفة بهم.

    قال النائب مصطفى بكري الإعلامي وعضو مجلس النواب أن خلال برنامجة حقائق وأسرار أن الرئيس السيسي  سوف يصدر قرارات سارة للشعب المصري خلال الفترة القادمة. وأشار أن الرئيس جلس مع رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ووزير الإسكان ووزير الزراعة ووزارة المالية وطالب منهم تعديل الإجراءات المختلفة بالقانون، وتعديل شروطة وإزالة سوء الفهم التي تسببت في أحداث غضب كبير.
    وأكد أن رئيس الوزراء يعقد اجتماعات مكثفة من أجل حل الأزمة، ودراسة جميع القرارات من  أجل إعفاء مناذل الريف من القانون وكذلك مناذل وعقارات المدن التي بنيت بترخيص من الحي ومن مجالس المدن والمحافظة. 
    وأشارت مصادر صحفية انة خلال أيام قليلة سوف يتم إعفاء جميع المناذل بالقري والريف والعزب والنجوع التي بنيت قبل يوليو  ٢٠١٧، والتي دخلت بالأساس بكردون المباني ودخل إليها المرافق من كهرباء ومياة وصرف صحي وغيرها من المرافق وبنيت تلك المناذل على أراضيهم وليس اراضي وأملاك الدولة. 
    وأشارت أن القانون سوف ينفذ بالأساس على من قام بالبناء على أراضي وأملاك الدولة. 


    وأكدت المصادر أن الرئيس طالب المحافظين ووزارة الإسكان بإرسال المعلومات الخاصة بكل المباني التي بنيت بغير ترخيص وبدون ترخيص بالمدن حتى يتم إدراجها بالقانون، والمباني والعقارات التي بنيت بترخيص من المحافظة والحي والشئون الهندسية وداخل كردون المباني وقانونية حتى  لايتم إدراجها لقانون التصالح 
    المحور نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحور نيوز .

    إرسال تعليق