-->

عاجل :محافظة كفر الشيخ بالاشتراك مع الشركة المصرية للرمال السوداء تعلن عن حاجتها لشغل بعض الوظائف بالشركة

عاجل :محافظة كفر الشيخ بالاشتراك مع الشركة المصرية للرمال السوداء تعلن عن حاجتها لشغل بعض الوظائف بالشركة
























    أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، أن الشركة المصرية للرمال السوداء رقم(١/٢٠٢٠)، أعلنت عن توفير فرص عمل لشغل بعض الوظائف للعمل بمشروعات الشركة، وذلك بما يطابق الشروط العامة التالية نظراً لطبيعة العمل:
    1- أن يكون من الذكور.
    ٢-  تأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها.
    ٣-  أن يكون المتقدم للوظيفة وأبويه مصريين الجنسية ولا يحملون أي جنسية أخرى، وألا يكون متزوجاً ممن تحمل جنسية غير الجنسية المصرية.
    ٤-  أن لا يكون المتقدم للوظيفة من العاملين الحاليين المثبتين في أي وظيفة حكومية.
    ٥-  تكون أولوية التعيين للمؤهلات العليا للأعلى تقديراً، والأكثر خبرة في مجال الوظيفة.
    ٦- اجتياز الاختبارات الفنية والمقابلة الشخصية.
    الوظائف الشاغرة، والشروط الخاصة بها وأحكامها وتتمثل في:
    1- قبطان كراكة بحرية، بحيث لا يزيد السن عن ٥٠ عاماً، وحاصلاً على بكالوريوس علوم بحرية، وشهادة ريان، مع خبرة لا تقل عن ٧ سنوات في العمل على الكراكات البحرية، بالإضافة إلى حصوله على شهادات الخبرة المؤهلة للوظيفة.

    2- ضابط أَول كراكة بحرية، بحيث لا يزيد السن عن ٥٠ عاماً، وحاصلاً على بكالوريوس علوم بحرية مع خبرة لا تقل عن ٥ سنوات في العمل على الكراكات البحرية، بالإضافة إلى حصوله على شهادات الخبرة المؤهلة للوظيفة.

    3- فني تشغيل كراكات" فني تكريك"، بحيث لا يزيد السن عن ٥٠ عاماً، وحاصل على دبلوم صناعي أو معهد فني صناعي مع خبرة لا تقل عن ٥ سنوات في تشغيل الكراكات البحرية، بالإضافة إلى حصوله على شهادات الخبرة المؤهلة للوظيفة.

    4- عامل بحري، بحيث لا يزيد السن عن ٤٥ عاماً، وحاصل على دبلوم صناعي أو معهد فني صناعي مع خبرة لا تقل عن ٥ سنوات في العمل على الكراكات البحرية  بالإضافة إلي معرفة تشغيل الأوناش والرافعات على الكراكات البحرية.

    5- مهندس صيانة كهربائية على كراكة بحرية، بحيث لا يزيد السن عن ٣٨ عاماً، حاصل على بكالوريوس هندسة كهربائية شعبة كهرباء قوي مع خبرة لاتقل عن ٥ سنوات في العمل على الكراكات البحرية، و تشغيل وصيانة المعدات الكهربائية ذات الجهد المنخفض والعالي في بيئة بحرية.

    6- مهندس صيانة ميكانيكية على كراكة بحرية، بحيث لا يزيد السن عن ٣٨ عاماً، حاصل على بكالوريوس هندسة ميكانيكية شعبة ميكانيكا قوي مع خبرة لا تقل عن ٥ سنوات في العمل على الكراكات البحرية، و تشغيل وصيانة المعدات الميكانيكية في بيئة بحرية.

    وتسجيل البيانات عبر الإنترنت يرجى الدخول على الموقع التالي
    https://rb.gy/u8pxzt
    بحيث يتم تسجيل واستيفاء بيانات ملف الالتحاق بالوظيفة المتقدم لها" يتم التسجيل علي وظيفة واحدة فقط" ثم يتم رفع الأوراق والمرفقات المطلوبة وذلك خلال الفترة من ١٦ أغسطس الجاري حتى ١ سبتمبر المقبل ٢٠٢٠م.

    يتم إحضار أصول الأوراق الآتية " شهادة المؤهل الدراسي - الدراسات العليا إن وجدت - موقف تأدية الخدمة العسكرية- شهادة الميلاد- بطاقة الرقم القومي سارية مصورة على واجهين متجاورين- شهادات الخبرة- شهادات الدورات التدريبية- صورة شخصية" بالإضافة إلى صور من كل هذه الأوراق داخل حافظة بلاستيكية"، وذلك في اليوم الذي يتم تحديده للمتقدم لإجراء الاختبارات المقررة.

    سيتم إرسال توقيتات ومكان إجراء الاختبارات الفنية والمقابلة الشخصية لكل وظيفة تباعاً بنظام الرسائل sms وطبقا لاحتياجات الشركة.

    لن يلتفت إلى الطلبات المخالفة للشروط والتوقيتات المحددة في الإعلان أو الغير مستوفاة أو واردة باليد أو البريد أو غيره.

    ولمزيد من الاستفسارات يرجى التواصل علي:
    [email protected]
    المحور نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحور نيوز .

    إرسال تعليق