-->

عاجل : السعودية تعلن عن جدول الرحلات الدولية إليها وعودة الملاين إليها

عاجل : السعودية تعلن عن جدول الرحلات الدولية إليها وعودة الملاين إليها




    تسببت انتشار  جائحة فيروس كورونا بمختلف دول العالم في توقف الحالة الاقتصادية تماما، وذاك نتيجة غلق المصانع والشركات الشحن وغيرها من الأمور التي تسببت في شلل تام بالعالم على مدار سبعة أشهر من بعد ظهور الفيروس بشهر يناير بمقاطعة اوهان بالصين،  قامت شركات الطيران بوقف تام لحركة الطيران من وإليها، مما أحدث خسائر بالمليارات لشركات الطيران. 
    وقامت المملكة العربية السعودية بوقف حركة الطيران لها من احل السيطرة على الفيروس منذوا شهر مارس الماضي وقد كشفت شركة الخطوط الجوية في المملكة العربية السعودية، مجموعة من الإجراءات المتعلقة بالسفر والدخول والخروج من وإلى المملكة، لضمان أن تكون الرحلة آمنة وجيدة، وذلك بالتنسيق مع الهيئة العامة للطيران المدني ووزارة الصحة.

    وفي ذلك الصدد فقد علقت الطيران المدني السعودي عبر منصة التغريدات القصيرة تويتر رداً علي أحد المغردين في سؤالة بشان موعد الرحلات الدولية السعودية عبر الخطوط الجوية السعودية حيثُ جاءات الإجابة " ضيفنا العزيز، لايوجد موعد محدد لعودة الرحلات حالياً بسبب وباء "COVID19" نسأل الله أن يرفع عنا هذه الوباء وعن سائر بلاد المسلمين والعالم أجمع لنحلق معكم من جديد. شكراً لتواصلك " .

    وبدأت التعليقات تنهال علي منصة التغريدات القصيرة تويتر من أجل السؤال عن موعد الرسمي لفتح الطيران السعودي الإ أن الإجابة كانت قاطعة وحاسمة من هيئة الخطوط الجوية السعودية حيُث كتبت رداً علي أحد الأشخاص علي تويتر " ضيفنا العزيز، في حال تم إستئناف الرحلات سيتم الإعلان عن ذلك عبر موقعنا وعبر قنوات ووسائل التواصل الإجتماعي. شكراً لتواصلك.

     نعلن عن جدول التشغيل التدريجي للرحلات الداخلية
    من #جدة و #الدمام إلى #العلا

    ℹ We will be resuming domestic flights from #Jeddah & #Dammam to #AlUla

    ⁧#رحلة_آمنة
    ⁩#نعود_بحذر#الخطوط_السعودية#SAUDIA#SafeTravels pic.twitter.com/YB4rhZEuMv

    — السعودية | SAUDIA (@Saudi_Airlines) August 19, 2020
    المحور نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحور نيوز .

    إرسال تعليق