-->

من يحمي مدير عام بزراعة كفر الشيخ يستولي على ١٣ فدان من أملاك الدولة وينشر الفساد بمديرية الزراعة

من يحمي مدير عام بزراعة كفر الشيخ يستولي على ١٣ فدان من أملاك الدولة وينشر الفساد بمديرية الزراعة






    كتب - محمد علي

    تلك العبارة المنتشرة حاليا بقطاع الزراعة بكفر الشيخ، ولا أحد يستطيع أن يتحدث، "من يحمي حامد السعيد رمضان" مدير عام بزراعة كفر الشيخ، يقولون انة المحرك الفعلي لوكيل وزارة الزراعة بكفر الشيخ، وأنة "يوسف عبد الرحمن الجديد.
    حيث أكد العديد من العاملين بالمديرية والأوراق والمستندات التي بحوزة الموقع، أنة استغل موقعة الوظيفي وتريح منك ويعمل مديرا عاما مع أنة حاصل على دبلوم زراعة وأكمل بمعهد كفاية إنتاجية، وحصل على المنصب بالمخالفة للقانون
    المدكور تربح من وراء وظيفة ١٣ فدان بعيدة كل البعد عن ميراثة من والدة، وكل ذلك غير ١٩ أفدنة آخرين قام بكتابتهم بأسماء زوجتة وأولادة بخلاف الهدايا الذهبية والتحف القيمة والأموال النقدية التي باسمة بالبنوك، والتي حصل عليها من وراء وظيفتة.
    ونحن نتحدث نحن بدولة قانون ويجب محاسبة كل الفاسدين، ودائما الرئيس السيسي يتحرك بذلك الاتجاة محاسبة الفاسدين، فهو يعمل بمفردة وبحب على جميع الجهات محاربة الفساد مع الرئيس وتطهير كل جزور الفساد المستشري، منذو العهود السابقة.
    . قال علي محمود أن المذكور يتحكم في توزيع نقابة المهن الزراعية وحافز البنجر وحافز تطهير حماية الأراضي وحافز الإنتاج الحيواني، والآمال وغيرها ويعطي القشور للعاملين ويستولي على الكثير.
    وأشار محمد حسن أن المذكور يحارب الدولة في مشروع التقاوى بمحطة البحوث والغربة بسخا   وكون عصابة من جهاز الإرشاد المحالين على المعاش وبقوة العمل، وقاموا بعمل منافز توزيع لهم للاتجار بمشروع التقاوي، داخل مقرات الإدارة بشركة ايجاسيد، ويمنع الفلاحين من الشراء من محطة البحوث والغربة بسخا، وهي المحطة المعتمدة والأهم بمصر ومملكة للدولة.
    وأشار أن المركز قام بتكليف أحمد طة زينة وهو مهندس زراعي حاصل على دبلوم بالعمل مديرا لإدارة قلين الزراعية وهو معاق بنسبة ٥٪ بالمخالفة للقانون بتاريخ 13-8-2020 ومنعوا اي طلبات للتقدم لذلك المنصب مع العلم ان هناك العشرات حاصلون على مؤهل عالي ويستحق ن المنصب.
    ونحن نطالب جميع الجهات الرقابية بمحاسبة المذكور والتحقيق بالأمر جليا، فهو دعاة لنشر الفساد واستمرارية بزراعة كفر الشيخ. 
    المحور نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحور نيوز .

    إرسال تعليق