-->

عاجل : رئيس الوزراء يقرر صرف منحة ٥٠٠ جنيها ل٤٠٠ الف مستحق من العمالة الغير منتظمة لم يصرفها بالمرحلتين الأولى والثانية

عاجل : رئيس الوزراء يقرر صرف منحة ٥٠٠ جنيها ل٤٠٠ الف مستحق من العمالة الغير منتظمة لم يصرفها بالمرحلتين الأولى والثانية
























    كشف هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي باسم وزارة القوي العاملة عن أن اللجنة الوزارية المشكلة لدعم ورعاية ومساندة  العمالة غير المنتظمة التي يرأسها رئيس مجلس الوزراء، سوف تبحث في وقت لاحق وضع المستفيدين الذين لم يصرفوا المنحة خلال مرحلتيها الأولى والثانية، ووصل عددهم لحوالى 400 ألف شخص تخلفوا عن ميعاد الصرف المحدد لهم رغم استحقاقهم للمنحة .

    وأوضح خلال مداخلة  تليفزيونية صباح اليوم الاثنين بضرورة التأكد من وصول رسالة نصية على تليفون الشخص المستحق قبل الصرف بـ 24 ساعة.

    وحول مصير كارت الائتمان الذى تسلمه المستحقين، قال: "مدة صلاحية الكارت شهرين وبعد كده ملوش لازمة".


    وفى وقت سابق، أعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة، عن بدء صرف الدفعة الثالثة من المنحة الرئاسية لنحو مليون و600 ألف و216 عاملا غير منتظم، اليوم الأحد ولمدة 5 أيام، حيث يصرفون ما يزيد على 800 مليون جنيه، والتى أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي لهذه الفئة المتضررة من فيروس كورونا، وقدرها 500 جنيه تصرف من خلال ماكينات الصرف الآلي بموجب كارت ATM مسبوق الدفع الذي تسلمه المستحق عند صرف الدفعة الثانية .
    جدير بالذكر أن هناك أكثر من ٤٠٠ الف مستحق من المنحة من الجنسين لم يصرفوا  المنحة لظروف مختلفة من مكاتب البريد والبنوك، وقدموا تظلمات مختلفة لعدم صرفهم المنحة 
    المحور نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحور نيوز .

    إرسال تعليق