--> : true });

محافظ كفرالشيخ : غداً بدء لتسجيل لحجز الدراجات المدعمة غدا

محافظ كفرالشيخ : غداً بدء لتسجيل لحجز الدراجات المدعمة غدا



    كتب-محمدنصار
    قال اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، انه سيتم إطلاق الرابط الإلكتروني أمام الشباب والمواطنين الراغبين لاقتناء الدراجات الهوائية المطروحة ضمن مبادرة "دراجتك.. صحتك" غدا الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر البوابة الإلكترونية والصفحات الرسمية لوزارة الشباب والرياضة  على مواقع التواصل الاجتماعي.
    https://www.emys.gov.eg/bike/
    وأوضح محافظ كفرالشيخ، ان المرحلة الثانية من المبادرة التي تتبناها الوزارة بالتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع، وتتيح الوزارة 1400 دراجة في المرحلة الثانية من المبادرة التي تتضمن عدة مراحل لاحقة تقدم الوزارة خلالها الأعداد المطلوبة من الدراجات الهوائية المدعمة.
    وأشار نورالدين، ان الرابط الإلكتروني الذي سيتم طرحه مساء غد ، يتضمن كافة التفاصيل الخاصة بالدراجات وآليات السداد بعد القيام بالدخول على الرابط وتسجيل البيانات المطلوبة حيث أن الطريقة الوحيدة للحصول على الدراجات سيكون من خلال الرابط الإلكتروني.
    أكد اللواء جمال نورالدين، ان المحافظة تولى اهتماما كبيرا بالرياضة والرياضيين وتسعى جاهدة إلى المساهمة فى إعداد الشباب بدنيا وفكريا وتزويدهم بالمهارات المختلفة وتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية داخل المجتمع، وجعل الرياضة أسلوب حياة والتأكيد على أهمية استخدام الدراجات فى تحسين اللياقة البدنية والصحية للفرد ودورها كوسيلة إنتقال اقتصادية مصاحبة للبيئة.
    المحور نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحور نيوز .

    إرسال تعليق