--> : true });

عاجل : شوبير يعلن عن الرئيس الشرفي الجديد للأهلي خلفا لترك ال الشيخ

عاجل : شوبير يعلن عن الرئيس الشرفي الجديد للأهلي خلفا لترك ال الشيخ



    حدثت مشاكل كبيرة بين النادي الأهلي والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي المستشار ترك ال الشيخ مما تسبب في انهيار العلاقة بينهما وتقديم الشيخ لاستقالة وقبولها من مجلس إدارة النادي الأهلي

    أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في الثاني من يونيو الماضى إلغاء قرار مجلس الإدارة السابق، ورفع اسم  تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، من القائمة الفخرية لرؤساء شرف النادي.

    وخاطب مجلس الأهلي، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة بطلب الحصول على موافقته لإعادة كل ما قدمه آل الشيخ من هدايا عينية وتبرعات مالية دخلت خزنة النادي، بعدما أصبحت هذه التبرعات والهدايا بقيمتها المالية والعينية من ممتلكات النادي، ولا يجوز التصرف فيها إلا بموافقة الجهة المختصة.

    شوبير يطالب بتعيين حسن حمدي رئيسا شرفيا

    وكتب أحمد شوبير، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":"سيقف التاريخ طويلا أمام اسم حسن حمدي كأعظم شخصية إدارية في تاريخ مصر".

    وتابع:"اعتقد انه آن الاوان ان يصبح رئيسا شرفيا للنادي الأهلي كل سنة وانت عظيم يا كابتن حسن".



    ويعتبر حسن حمدي من أبناء الأهلي القلائل الذين قاموا بخدمة النادي في العديد من المراكز على مدار أكثر من 40 سنة، بدأت بانضمامه لفريق الناشئين وهو في سن الـ14 من عمره، وحتى وصل لرئاسة القلعة الحمراء عام 2002.

    حسن حمدي، تسلم زمام الأمور بعد وفاة المايسترو في 2002، ليقود مسيرة خالدة في تاريخ النادي الأهلي حصد فيها الفريق الأول عدداً هائلاً من البطولات المحلية والقارية وظهر لأول مرة علي الساحة العالمية من خلال كأس العالم للأندية أكد بها جدارته بلقب “نادي القرن” الإفريقي
    المحور نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحور نيوز .

    إرسال تعليق