-->

تكريم الدكتورة إيمان أنيس عضو لجنة تحكيم في المسابقة الدولية Miss Model White Beach 2020

تكريم الدكتورة إيمان أنيس عضو لجنة تحكيم في المسابقة الدولية Miss Model White Beach 2020






    كتبت لبنى شتا

    في إطار المسابقة الدولية التى تم عقدها بوايت بيتش مارينا ٥ الساحل الشمالي في الاسبوع الماضي من شهر اغسطس الجاري تم تكريم
      الدكتورة إيمان أنيس
    عضو المجلس الرئسي  في الاتحاد الدولي لامراء و اميرات العرب و أستاذ بكلية فنون تطبيقية جامعة حلوان ، عضو نقابة المهندسين و مصممي الفنون التطبيقية و الفنانين التشكيليين ، عضو الجمعية العربية للحضارة و الفنون الإسلامية ،و الجدير بالذكر انهاسبق تكريمها بوسام الابداع ٢٠٢٠ من جامعة بابل وزارة التعليم العالي و البحث العلمي ، حصلت على العديد من الجوائز و شهادات التقدير و التكريم من جهات مختلفة ، أثرت مجال تصميم طباعة المنسوجات بالعديد من الأبحاث العلمية،  و شاركت بالعديد من المعارض الفنية محليا و عالميا تفوق ١٢٠ معرض منذ بداية مسيرتها الفنية، مقتنيات خاصة لدى نقابة المهندسين و نقابة مصممي الفنون التطبيقية و لدى بعض الأفراد داخل و خارج جمهورية مصر العربية.
    و قد و جهت د. إيمان أنيس كلمة شكر لرئيسة المسابقة عارضة الأزياء المصرية سلمى المشد و مخرج المسابقة سامح عاطف و جميع الرعاة و القائمين على المسابقة و شجعت المتسابقات بأسلوبها الخاص ووجهت مجموعة من الأسئلة لهن لتسليط الضوء على شخصيتهن و مما يجب ذكره ان
     مسابقة Miss White Beach  اقيمت في وايت بيتش مارينا ٥ الساحل الشمالي لاختيار Miss Beach و Top Model لعام ٢٠٢٠.
    و قد شارك في المسابقة التي استمرت يومين قرابة 15 متسابقة شهد اليوم الأول إقصاء بعض المتسابقات و تبقى 11 متسابقة يتنافسن على أربعة ألقاب: الأول Miss Model و وصيفة لها ، والثاني  Miss White Beach ووصيفة لها.
    في حين امتلأ اليوم الثاني بالفرح والإعلان عن الفائزات في المسابقة. و قد حضر حشد كبير من زوار وايت بيتش  المسابقة المليئة بالمرح و  سُمح لهم بالمشاركة في عملية التصويت لاختيار الفائزين مع لجنة التحكيم.

    و قد
     تألفت لجنة التحكيم من عارضة الأزياء المصرية ورئيسة المسابقة سلمى المشد ، و الأستاذ الدكتور إيمان أنيس  أستاذ تصميم اقمشة السيدات بكلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان ، ورجل الأعمال و مالك وايت بيتش إيهاب الياس،  و مصفف الشعر الشهير إياد البيروتي.
    وشهدت المسابقة مشاركة متنافسات من جنسيات مختلفة من مصر والسودان وروسيا وبيلاروسيا. المتسابقات هن: روان عبادة ، لجين ، أنجلينا ، ايرينا ، هايدي باسم ، أسماء حسن ، إسراء عبد المجيد ، ريهام عادل ، وريتا جوزيف. طرحت لجنة التحكيم أسئلة على المتسابقات على المسرح لتسليط الضوء على شخصيتهن ، بما في ذلك سبب مشاركتهن ، والوظيفة التي يحلمن بها ، و هواياتهن،  ولمن سيهدين فوزهن و الشخص الأول الذي سيبلغنه بعد فوزهن.

    و قد اسفرت المسابقة عن فوز كلن من
     روان عبادة التي اتسمت بجاذبية مصرية ولون ذهبي فريد وجمال مميزحظيت بلقب Top Model. و ريتا جوزيف  حظيت بتشجيع كبير من المصطافين و حصدت لقب الوصيفة في فئة Miss Model  وهو نجاح مستحق.
    وفي الوقت ذاته فازت المتسابقة الروسية أنجلينا بلقب Miss White beach ، فيما اختيرت المتسابقة المصرية إسراء حسن في المركز الثاني في فئة Miss White beach.

    و قد ملئ المكان بلمسة من الاناقة والروعة:
     وارتدت المتسابقات ملابس غير رسمية من ماركة البطريق بينما كانوا يرتدون ملابس السهرة من تصميمات مصممة الأزياء الرائعة صافي مغيث ، التى أهدت الفائزة الأولى فستان سهرة مذهل.
    و قد قامت خبيرة التجميل المغربية خديجة صادق بإعداد مكياج المتسابقات بينما قام فريق كامل من صالون إياد بيروتي بتصفيف شعرهن ، كما ابدع المصور المحترف محمد أبواليزيد بالتقاط الصور و تخليد تلك اللحظات الجميلة  .
    المحور نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحور نيوز .

    إرسال تعليق