-->

عاجل : تفاصيل وأسباب خناقة كهربا مع الشناوى وعيد الحفيظ بتمرين الاهلي

عاجل : تفاصيل وأسباب خناقة كهربا مع الشناوى وعيد الحفيظ بتمرين الاهلي



    أصبح محمود عبد المنعم كهربا نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي حديث مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أنباء عن خناقته مع محمد الشناوي حارس مرمى المارد الأحمر في مران اليوم.

    وكشفت مصادر خاصة التفاصيل الكاملة لأزمة محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مع محمود عبدالمنعم كهربا صانع ألعاب الفريق التي جرت قبل مران الفريق اليوم.
    وقالت المصادر إن محمود كهربا ظهر بصورة غريبة قبل المران اليوم أشبه بالنفخة كما وصفه أحد اللاعبين حيث كان دائم الهزار والمداعبات ولكن محمد الشناوي طالبة بالهدوء وعدم الخروج عن النص في الهزار مع أحد اللاعبين فرد كهربا بصورة سيئة فتطور الأمر بين الثنائي مما أدى إلى محاولة اللاعب التعدي على الحارس بالأيدي ولكن تحلي الشناوي بالهدوء التام.

    ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد ولكن وصل إلى المران الذي جاء مشحون الأجواء وسط ترقب من جميع اللاعبين لما سيحدث مع كهربا خاصة أن هناك حالة استياء من اللاعب في ظل تجاوزه المستمر طوال الفترة الماضية .

    اقرأ ايضًا| شوبير: فيفا سيعاقب اتحاد الكرة بسبب أزمة كهربا مع الزمالك


    وعقب المران قرر سيد عبدالحفيظ استدعاء كهربا لمعرفة أسباب ما حدث ولكن اللاعب رد بأسلوب مبالغ فيه وتجاوز غير مقبول تجاه منصب مدير الكرة لدرجة أنه قال نصًا:" أنا ضحيت عشان أجي واتحملت كتير أوي وفي الآخر بتعملوا معايا كده"، وغادر المكان بعد أن وجه بعض الكلمات لمدير الكرة.

    ويعتبر كهربا من أكثر اللاعبين المشاغبين في الدوري المصري، حيث إنه يتمتع بسيرة ذاتية قوية مع ناديه السابق الزمالك، ولكن ما لم يعتمده كهربا أن يوجد فارق بين كل إدراة تتعامل مع لاعبيها.

    فحدث من قبل أن افتعل محمود عبد المنعم كهربا بعض الأزمات في الزمالك، كان أبرزها واقعة البصق على الجماهير التي حدثت في مباراة بترو أتليتكو الأنجولي.

    ولكن الفارق هنا طريقة عقوبة اللاعب، فرغم سقطات كهربا مع الزمالك إلا وأنه لم يعاقب بخصم قوي مثل الذي تم توقيعه عليه من قبل إدارة النادي الأهلي دون تفكير.

    فقد اتخذ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عقوبة تغريم اللاعب كهربا مليون جنيه دون تردد أو اللجوء الى تحقيقات، كما حدث من قبل مع اللاعب.

    وكان من أهم التساؤلات التي تداولت عن التعاقد مع اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مع الأهلى، هل سيتمكن مسؤولو القلعة الحمراء من ترويض اللاعب، ومن الواضح أن هذا ما حدث.
    المحور نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحور نيوز .

    إرسال تعليق