-->

عاجل : مصادر الرئيس يجتمع مع الحكومة وقرارات هامة خلال ساعات منها وقف قانون التصالح علي المباني

عاجل : مصادر  الرئيس يجتمع مع الحكومة وقرارات هامة خلال ساعات منها وقف قانون التصالح علي المباني


    حالة من الحزن، والخوف والقلق الشديدة انتابت الملاين من أهالي القرى الذين قاموا بالبناء على أراضيهم الزراعية، كمناذل لهم تأهويهم، ولكنهم فوجئو بمطالب بعشرات الآلاف من الجنيهات للتصالح لهم، على الرغم من أنهم بنو قبل قرار المنع، ويرغب الفلاحين والمزارعين والعمال وأهالي القرى في نوع من الرأفة بهم.

    وأكدت المصادر أن الرئيس السيسي اجتمع  مع الحكومة ، وأكدت لة أن هناك حالة من الغضب الشعبي وان عدد من الجماعات سواء جماعة الإخوان المسلمين وغيرها من الجماعات الإرهابية قد استغلت حالة الاحتقان، وتحاول من خلالها عمل أعمال تخريبية وعمل مظاهرات ضد النظام، وذلك ماتم رصدة بالشارع، وطالبت من الرئيس إيقاف العمل بالقانون حتى إشعار آخر، وعمل مناقشات مجتمعية من أجل الانتهاء من ذلك الغضب بالشارع،. وتفويت الفرصة على الجماعات التي تحاول النيل من الوطن. 
    وأكدت المصادر أن هناك اجتماع على أعلى مستوى، سوف يتم بين الرئيس ورئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي  ووزير الإسكان والمالية والزراعة، من أجل مناقشة ذلك الملف، ومن أجل التوصل إلى حلول مناسبة للموقف الراهن وإيقاف حالة الغضب، ومن بينها إيقاف العمل مؤقتا بالقانون.
    واشارت المصادر أن ذلك القرار ربما يصدر خلال ٤٨ ساعة القادمة.. وأكدت المصادر أن الرئيس سوف يصدر عدد من القرارات الهامة والتي سوف تسر وتسعد الشعب المصري وتخفف حالة الغضب والحزن لدى المتضررين خلال الساعات القادمة 
    المحور نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحور نيوز .
    1. يارب يكون الخبر ده صحيح

      ردحذف
    2. حد يقفل بايده حنفيه الميه اللى بيشرب منها
      عبط احنا!!!

      ردحذف